شباب الساحل يبلغ نصف نهائي التحدي

 

بلغ فريق شباب الساحل الدور نصف النهائي من بطولة كاس التحدي بكرة القدم بعد تعادله مع فريق البقاع (النبي شيت سابقا) بهدف لكل منهما، الشوط الأول (1 ـ صفر)، للساحل، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين 6/8/2018، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، والتي شهدت طرد لاعب البقاع هادي السوقي للخشونة (89).

بدا واضحا أن مستوى فريق شباب الساحل يرتفع من مباراة إلى أخرى مع مزيد من التركيز على الناحية الجدية في الشوط الثاني، باعتبار أن الخصم اخذ راحته معظم فترات الشوط وتجرأ في تهديد المنطقة المحرمة حتى أنه نجح في هز الشباك وبالتالي تسجيل هدف التعادل، ولكن بشكل عام بدأ المدرب محمود حمود يجد ضالته في التشكيلة الأساسية بانتظار اكتمال عقد أو اختيار الثلاثي الأجنبي.

افتتح ندومان لويس فيليب أنوبيل في الدقيقة 30 التسجيل للساحل بعد تمريرة من حسن كوراني. وادرك جهاد ايوب التعادل للبقاع في الدقيقة 72 بكرة على يمين الحارس من ركلة حرة مباشرة.

* مثل شباب الساحل: الحارس علي ناصر الدين واللاعبون وعلي الاتات وانشاكا ديارا ومحمد فواز (حكمت الزين 57) وعباس عاصي وعباس عطوي (خالد ابريق 91) وحسن كوراني وقاسم ليلا (محمد ناصر الدين 68) وحسين حيدر (حسن بدوي 88) ومحمد سالم وندومان لويس فيليب انوبيل (محمد عبد الساتر 72).

* مثل البقاع: الحارس احمد قرحاني واللاعبون ابراهيم ابو حمدان (اسماعيل فاضل82)  ومالك الموسوي (محمد فحص 74)ومحمد عدنان الموسوي وحين هزيمة وكلفن ضو وعباس الموسوي (هادي السوقي 80) واحمد عبد الرحمن “السيسي” (حسن علوية 55)، وجهاد ايوب والداير هيرنانديز باسانتا وبوبان ابراهام أكباليي (حسن دنش 37).

قاد المباراة كاظم الخنسا، بمساعدة وليد دمج و ريدان زهر، إلى الرابع أحمد دمج.

الصورة بعدسة طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة