الأزرق يعود من الشمال بفوز ثمين

 

عاد فريق شباب الساحل من الشمال بفوز ثمين وكبير على فريق طرابلس (3 ـ 0)، الشوط الأول (2 ـ 0)، في المباراة التي أجريت أمس السبت على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس، أمام جمهور قدر بـ600 متفرج، تقدمه رئيس مجلس أمناء نادي شباب الساحل سمير دبوق وعضو مجلس إدارة النادي علي دبوق ونجوم الكرة الشمالية ايام الزمن الجميل بلال الصوفي وصلاح دلال ومحسن زينة وناجي الحسيني وفادي العمري.

وبعد المباراة علق سمير دبوق قائلا: “كانت مباراة جيدة واستحق شباب الساحل الفوز، لن نتحدث على مستوى الفريق من المباراة الأولى، على أن يرتفع الاداء في المباريات المقبلة، وعلى أمل أن تبتعد الإصابات عن اللاعبين بعد إصابة عزيز وحسين رزق، الموسم لا يزال في بدايته ولا بعد أن نهنئ الجهاز الفني وجميع اللاعبين على الفوز”.

كان الساحل الطرف الأفضل طيلة الدقائق ال90، وقد ساعده في ذلك الهدف الذي سجله حسين رزق في الدقيقة الأولى من الشوط الأول، في حين اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة عرف دفاع الضيوف كيف يقطعونها ومن خلفهم الحارس علي حلال الذي تصدى لكرتين في غاية الصعوبة، ابقيتا فريقه في اجواء المباراة والمحافظة على تفوقه بالهدف المبكر قبل أن يضيف حسين حيدر هدف التعزيز.

وفي الشوط الثاني لجأ لاعبو الساحل تهدئة اللعب ومن ثم الانقضاض في الوقت المناسب على مرمى الخصم لينجح محمد سالم في إضافة الهدف الثالث.

في المقابل بدا الفريق الشمالي مستسلما للواقع برغم بعض المحاولات الخجولة التي لم تؤثر لا على خط الدفاع ولا على الحارس، باستثناء الكرة التي تصدى في منتصف الشوط

الأهداف

ـ في الدقيقة الاولى سجل حسين رزق هدف شباب الساحل الاول بعد مجهود فردي، مستثمرا تمريرة عباس عطوي الأمامية.

ـ في الدقيقة الـ45 سجل حسين حيدر الهدف الثاني بعد مجهود فردي مميز قبل أن يسدد الكرة من خارج المنطقة.

في الدقيقة 70 سجل محمد سالم الهدف الثالث من مجهود فردي بعد تمريرة من عباس عطوي فينفرد بالحارس ويسجل على يسار الحارس.

* مثل شباب الساحل: علي حلال، باكاري كوليبالي وعلي الاثاث وعباس عاصي ومحمد حمود وسولومون (حكمت الزين 84) وحسن كوراني وعباس عطوي ومحمد سالم ( زهير عبد الله 79) وحسين حيدر وحسين رزق (محمود كجك 51).

 

* مثل طرابلس: نزيه اسعد، خالد العلي ووليد فتوح وعبد الله عيش وعبد الله مغربي واحمد دياب وابراهيم بحسون وحسن قريتم (محمد مقصود 54) (حسن حايك 86)، ومارك ديون ومامادو سيلا وويلسون اندوه.

* قاد المباراة علي رضا، بمساعدة سامر بدر وحسن قانصو، إلى الرابع محمد زعتر.

مقالات ذات صلة