سفير الساحل يخسر أمام نظيره الجبلي (0 ـ 1)

خسر فريق شباب الساحل أمام ضيفه فريق الإخاء الاهلي عاليه بهدف وحيد سجله البديل خالد تكه جي في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي، في إطار الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني بكرة القدم، والتي شهدت طرد لاعب الإخاء حبيب شويخ في الدقيقة 90 + 2.

لم يكن الأداء الذي قدمه لاعبو الساحل مقنعا وغابت روح الجماعة وانحصرت تحركاتهم في الشوط الأول في منتصف الملعب، ولم يختبر الحارس الجبلي باي كرة خطرة. وبدا واضحا أن معظم نجوم الفريق ناموا على أمجاد الفوز الذي حققوه على فريق طرابلس (3 ـ صفر)، إلا أن شتان بين المستوى الذي ظهروا به خلال المباراة مع سفير الشمال، والمستوى الذي قدموه في مباراة اليوم، ومع ذلك فأن الفريق الأزرق كان باستطاعته الخروج بنتيجة التعادل، لولا الهدف المبكر جدا الذي سجله البديل خال تكه جي بغفلة عن لاعبي الساحل.

وبعد المباراة علق رئيس مجلس أمناء فريق شباب الساحل سمير دبوق على الخسارة فقال: “فريق الإخاء الأهلي بدا فريقا منظما أكثر من فريقنا الذي كان معظم لاعبيه غائبين عن أجواء المباراة، وجاء هدف المباراة بطريقة سخيفة وكان بإمكان تداركه مع مزيد من التركيز من قبل اللاعبين الذين يجب أن يعوضوا هذه الخسارة بفوز على فريق السلام زغرتا الاسبوع المقبل”.

الهدف

في الدقيقة الـ47 سجل البديل خالد تكه جي هدف المباراة عندما حول الكرة إلى قلب المرمى من داخل الصندوق اثر كرة مرتده من الدفاع  بعد  رأسية لكارلوس البرتو  من ركنيه نفذها محمد عطوي.

* مثل شباب الساحل: علي حلال، عباس عاصي وباكاري كوليبالي وعلي الاتات ومحمد حمود وسالومون مينساه وعباس عطوي وحسن كوراني ومحمد سالم (محمود كجك 63)، وحسين رزق (زهير عبد الله 69)، وحسين حيدر (حكمت الزين 87).

* مثل: الإخاء الأهلي عاليه: شاكر وهبي، جيغور غونسالفيش (نادر مروش 82) واحمد عطوي وكريستيان لوكا وشادي سكاف وحبيب شويخ ومحمد عطوي ومحمد أبو عتيق وكريم درويش (خالد تكه جي 46) وكارلوس البرتو دا ليما وأحمد حجازي (ابراهيم خير الدين 88).

* قاد المباراة حسين ابو يحيى، بمساعدة محمد رمال وسليم سراج، إلى الرابع سامر السيد قاسم.

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة