الأزرق يستعيد بريقه بفوز هام على البقاع

عاد فريق شباب الساحل إلى لغة الانتصارات من بوابة محافظة البقاع، بعد تغلبه على فريق البقاع الرياضي بهدفين نظيفين، الشوط الأول (1 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب بلدية النبي شيت، بحضور رئيس نادي شباب الساحل القديم الجديد الأستاذ سمير دبوق وعضو مجلس الإدارة المهندس جعفر قماطي، وعراب نادي البقاع الرئيس السابق لنادي النبي شيت احمد الموسوي وأعضاء مجلس إدارة النادي البقاعي.

وكان الفوز هاما ومطلوبا من لاعبي الساحل، باعتبار أن الفريق لا يتحمل الخسارة الثالثة على التوالي، فنزلوا أر  ض الملعب وكلهم إصرار على تحقيق الفوز، والفوز ولا شيء غيره، فكان لهم ما أرادوا بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة بواسطة كوليبالي بكرة رأسية، حاول بعده أصحاب الأرض معادلة الأرقام لكنهم اصطدموا بدفاع أزرق متين ومن خلفه حارس مرمى واع، مع إصرار من الضيوف لتعزيز النتيجة عن طريق الهجمات المرتدة التي لم تخل من الخطورة، وكان لمشاركة عبد العزيز نداي الأثر الجيد على هجوم الأزرق، إذ اقلق الدفاعات البقاعية بطوله الفارع ومشاركاته الرجولية، لكنه لم يوفق في هز الشباك.

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبو الساحل إلى الخطوط الخلفية من دون مبرر مفسحين في المجال للاعبي البقاع في تكثيف هجماتهم من تشكيل خطورة على المرمى، باستثناء الكرة التي سددها جهاد ايوب وتصدى لها الحارس علي حلال ببراعة، ولجأ لاعبو الساحل إلى الهجمات المرتدة السريعة التي أثمرت إحداها في تسجيل هدف التعزيز بواسطة المخضرم الذي لا يشيخ عباس عطوي في الدقيقة 83.

ـ افتتح الساحل التسجيل بواسطة باكاري كوليبالي في الدقيقة 3 بكره رأسية على يسار الحارس من داخل الصندوق بعد ركنيه من حسين حيدر.

ـ في الدقيقة 83 أضاف عباس عطوي هدف الساحل الثاني بعد كرة مرتدة من الدفاع تهيأت أمامه فحضرها لنفسه وسددها من خارج المربع أرضية على يسار الحارس.

* مثل البقاع: أحمد القرحاني، حمزة عبود (محمد قدوح 80)، وحسن هزيمة وكلفن ضو والداير هرنانديز ومالك الموسوي وجهاد ايوب وعلي الموسوي (احمد عبد الرحمن “سيسي” 62)، وإبراهيم ابو حمدان وداوودا دييمي وايمانويل بيللو (حسن دنش 62).

* مثل شباب الساحل:علي حلال، علي الاتات وباكاري كوليبالي وعباس عاصي ومحمد حمود وحسين رزق وعباس عطوي وسالومون مينساه وحسين حيدر (حسن كوراني 81)، ومحمد سالم (حكمت الزين 74)، وعبد العزيز ندياي (محمود كجك 88).

* قاد المباراة علي رضا بمساعدة حسن قانصو واحمد حموضة، إلى الرابع باسم شحود.

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة