خسارة غير مستحقة للأزرق أمام النجمة

تعرض فريق شباب الساحل لخسارة غير مستحقة أمام فريق النجمة بهدف وحيد سجله البرازيلي فيليبي دو سانتوس في الدقيقة الـ26 من الشوط الأول، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، بحضور أكثر من 8 الاف متفرج.

لم يكن الأزرق يستحق الخسارة نظرا للأداء الهجومي الذي قدمه لاعبوه معظم فترات المباراة وخصوصا في الشوط الأول، حيث كان باستطاعتهم حسم الأمور في الفترة الأولى من المباراة بعد أن أهدروا 3 فرص ذهبية كانت كفيلة لقلب الطاولة على المتصدر، وخصوصا الفرصة التي أهدرها حسين حيدر من النوع الذي لا يهدر وهو بمواجهة المرمى.

وفي الشوط الثاني، فاجأ لاعبو الساحل كل من كان في الملعب عندما واصلوا ضغطهم على المرمى النجماوي ولكن من دون أن ينجحوا في التسجيل بسبب الرقابة اللصيقة التي تعرضوا لها وخصوصا السنغالي عبد العزيز نداي، ولم تنفع التغييرات التي أجراها الجهاز الفني في تغييرالنتيجة لأن التناغم بين الثلاثي البديل وبقية اللاعبين لم يكن موجودا، مع العلم أن على الجهاز الفني التحرك في الحد من تراخي بعض اللاعبين وعدم مبالاتهم في نصرة الفريق.

الهدف

ـ في الدقيقة الـ26 كرة أمامية طويلة من حسن معتوق تطاول لها فيليبي وحولها برأسه على يمين الحارس.

* مثل النجمة: علي السبع، ادريسا نيانغ وقاسم الزين واحمد ديب وامير الحصري وعمر زين الدين (محمد جعفر 72)، ونادر مطر وحسن المحمد (علي علاء الدين 86)، وعبد الفتاح عاشور وحسن معتوق وفيليب دو سانتوس.

* مثل شباب الساحل: علي حلال، علي الاثاث وباكاري كوليبالي وعباس عاصي ومحمد حمود وحسن كوراني (محمد سالم 67)، وعباس عطوي (جكمت زبن 84)، وحسين رزق وسولومون وحسين حيدر (محمود كجك 74)، وعبد العزيز نداي.

* قاد المباراة محمد درويش وعدنان عبد الله وعلي المقداد، إلى الرابع سامر السيد قاسم.

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة