الأزرق يكرم وفادة التضامن صور بالثلاثة

حقق فريق شباب الساحل فوزا غاليا على فريق التضامن صور (3 ـ 2)، الشوط الأول (2 ـ 1)، للأزرق، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي، في إطار الأسبوع السادس من الدوري اللبناني بكرة القدم، بحضور أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، ورئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق والأمين العام جلال علامة والأعضاء الدكتور وسام الحاج علي والدكتور سامر دبوق وخضر علامة وبسام المقداد، والجهاز الفني لمنتخب لبنان الأول.

وبهذا الفوز حافظ الساحل على المركز الخامس برصيد 9 أهداف، وسيلتقي الأسبوع المقبل فريق الصفاء بعد ظهر الأحد على ملعب بلدية بحمدون.

نزل لاعبو العادة وكلهم اصرار لتحقيق الفوز فخاضوا المباراة منذ بدايتها بطريقة هجومية بحتة بقيادة الكابيتانو عباس عطوي وحسن كوراني حيث نجحا في مد الهجوم بالعديد من الكرات ليسجل كوليبالي هدف السبق في الدقيقة السادس، قبل أن يضيف حسين حيدر الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، إلا أن لاعبي التضامن نجحوا في تقليص الفارق في الوقت بدل عن ضائع.

وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو الساحل على تفوقهم وتحمل دفاع الفريق عبء الهجمات الصورية قبل أن يعتمدوا على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن ركلة جزاء سجل منها عباس عطوي هدف التعزيز الثالث، إلا أن الرد الصوري جاء سريعا عن طريق جاد الزين بهدف مشكوك بأمره بعد أن رفع الحكم المساعد رايته معلنا عن تسلل، إلا أن الحكم الرئيسي طلب منه خفض الراية وأعلن عن صحة الهدف في الوقت الضائع.

يذكر أن التغييرات التي أجراها المدرب محمود حمود جاءت صائبة وساهمت مساهمة كبيرة في تحقيق الفوز الغالي.

الأهداف

ـ في الدقيقة السادسة ركنية على يسار الحارس وصلت رأسية الى نداي الذي حولها داخل منطقة الجزاء على قدم كوليبالي ليسكنها الاخير في الشباك.

ـ في الدقيقة 42: كرة مرتدة سريعة من حسن كوراني فيمررها عرضية لحسين حيدر المنفرد بالحارس فيراوغه ويسددها في المرمى الخالي.

ـ في الدقيقة 45+2 كرة عرضية للتضامن من حسين بيطار مرت عن الجميع لتصل الى علي بحر على مشارف منطقة الجزاء لوحده ليسدد بقوة على يمين علي حلال. ـ في الدقيقة 89 ركلة جزاء لشباب الساحل ترجمها عباس عطوي الى الهدف الثالث.

ـ في الدقيقة 90+2 كرة مرتدة من دفاع شباب الساحل وصلت لجاد الزين الذي اودعها الشباك الخالية.

* مثل شباب الساحل:علي حلال، علي الاثاث وباكاري كوليبالي وعباس عاصي ومحمد حمود وحسن كوراني وسولومون منساه وعباس عطوي (علي الصايغ 90+2)، وحسين حيدر ( محمود كجك 62)، وحسين رزق (حكمت زين 73)، وعبد العزيز نداي.

 

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة