القائد عاصي يقود الأزرق إلى التعادل مع الصفاء

قاد القائد عباس عاصي فريق شباب الساحل إلى خطف نقطة من مباراته مع فريق الصفاء بعد تعادله (1 ـ 1)، الشوط الاول (صفر ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

كان لاعبو الصفاء الطرف الأفضل في الشوط الأول وترجم أفضليته بهدف سجله حسين العوطة بطريقة رائعة، في حين لم يكن الساحل في يومه بتمريرات لاعبيه المقطوعة وبدا واضحا أن معظم اللاعبين يعانون من الارهاق حيث قدموا اسوأ شوط أول هذا الموسم.

ومع بداية الشوط الثاني تعرض شباب الساحل لضربة غير متوقعة تمثلت بطرد مدافعه علي الاثاث لنيله الانذار الثاني، لكن لاعبي الأزرق نجحوا في استيعاب ما حصل، مع تدارك المدرب محمود حمود الأمر بتعزيز تشكيلته بتغييرات موفقة التي كان لها الأثر في إدراك التعادل عن طريق القائد عباي عاصي قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق، وسط فرحة جنونية من الجهاز الفني واللاعبين والجمهور.

الهدفان

في الدقيقة الثامنة تقدم الصفاء بواسطة حسين العوطة بواحدة من اجمل أهداف الدوري بمقص خلفي “بدل كيك” من مشارف الصندوق الصغير بعد كرة رأسية للعوطه نفسه ارتدت من العارضة.

في الدقيقة 86 سجل عباس عاصي هدف التعادل برأسه بعدما تحولت من العارضة الى داخل خط المرمى حسب راية الحكم المساعد الثاني سليم سراج اثر ركنية من الكابيتانو الذي لا يشيخ عباس عطوي.

* مثل الصفاء الحارس احمد تكتوك واللاعبون عبدولاي بوربما وعلي السعدي وستاندلي إيشابي وحاتم عيد وزاهر حسن (حسين غملوش 85) ومحمد شمص ومصطفى قانصو وعمر الكردي وحسين العوطة (ايرنيست انانغ 70) وحسن هزيمة (حسن مهنا 64).

* مثل شباب الساحل الحارس علي حلال واللاعبون عباس عاصي وباكاري كوليبالي وعلي الاتات ومحمد حمود وحسن كوراني (زهير عبد الله 53) وعباس عطوي وسالومون مينساه وحسين رزق (محمد سالم 46) وحسين حيدر (محمود كجك 65) وعبد العزيز نداي.

* قاد المباراة علي رضا، بمساعدة حسن قانصو وسليم سراج، إلى الرابع سامر السيد قاسم.

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة