شباب الساحل يسقط أمام الغازية (1 ـ 3)

 

خسر فريق شباب الساحل أمام فريق الشباب الغازية (1 ـ 3)، الشوط الأول (0 ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة، على ملعب الرئيس رفيق الحريري في صيدا، في إطار الأسبع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وعضوي مجلس الإدارة الدكتور وسام الحاج علي وبسام المقداد، وأمين سر نادي الشباب الغازية علي حسون.

غريب أمر فريق شباب الساحل مرة تراه قويا وقادرا على مقارعة الكبار، وأخرى تراه ضعيفا لا يستطيع الفوز على فريق يجاريه بالمستوى أم حتى اقل منه، ولكن الذي حصل بالأمس، أن الفريق قدم بداية شوط أول جيدة وكان بإمكانه التسجيل في أربع محاولات متتالية لكن سوء الحظ وبراعة دفاع الغازية حالوا دون ذلك، وفي ظل الفرص الساحلية الضائعة استلم لاعبو الغازية المباردة الهجومية  بقيادة لاعب النجمة السابق خليل بدر وسجلا هدف السبق الذي جاء بعكس مجريات المباراة، وسط محاولة لاعبي الساحل للتعديل لكن هجماتهم اصطدمت بدفاع متين حرمهم من نعمة التهديف.

ومع بداية الشوط الثاني نجح الفريق الجنوبي في تعزيز هدفه بهدف ثان بواسظة النجم خليل بدر، إلا أن الرد الساحلي جاء سريعا بواسطة السنغالي نداي، وكاد الفريق الأزرق ان يعادل النتيجة في غير مناسبة لكن الحظ العاثر لمهاجميه والكثافة الدفاعية الجنوبية حالا دون التسجيل. وفي وقت كان لاعبو الساحل منهمكين في بناء الهجمات، خطف كيكي الكرة من محمد حمود وسدد باتجاه المرمى حاول الحارس علي حلال التقاطها فأفلتت من يديه ودخلت المرمى، ما أثر على معنويات اللاعبين الذي اصيبوا بنوع من الاحباط حتى نهاية المباراة.

 

الأهداف

افتتح جان كريستيان كيكي التسجيل للغازية بعدما كسر خليل بدر مصيدة التسلل في الدقيقة 26 ومرر الكرة لجان كريستيان كيكي.

واضاف خليل بدر الاصابة الثانية للغازية في الدقيقة 57 بعد “وان تو” مع جان كريستيان كيكي.

وقلص عبد العزيز ندياي النتيجة الى 1 – 2 بعد راسيه من كوليبالي اثر تمريرة من كوراني.

واضاف جان كريستيان كيك الاصابة الثانية له والثالثة لفريقه الغازية في الدقيقة ٨٣ بعدخطف الكرة من محمد حمود وسدد من خارج المربع افلتت من يد الحارس ودخلت.
مثل شباب الساحل: الحارس علي حلال واللاعبون زهير عبد الله (محمد سالم 46)وعلي الاتات وباكاري كوليبالي ومحمد حمود وعباس عاصي وحسن كوراني (حكمت زين 72) وحسين رزق (محمود كجك 62) وسالومون مينساه وحسين حيدر وعبد العزيز ندياي .
مثل الشباب الغازية: الحارس محمد سنتينا واللاعبون حسين نصر الله ومصطفى الشمعة وايسميلا ماليك انتيري وقاسم ليلا وعلي بيطار (رامي فقيه 90+1)وقاسم مناع (كريم منصور 75) وحمزة سلامي (حسين الحاج حسن 86) وفرنسيس ماوولي وخليل بدر وجان كريستيان كيكي.

قاد المباراة حسين ابو يحيى وعاونه حسن قانصو وبلال عرفي، الى الرابع محمد حداد.

الصورة بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة