الأزرق يعود من صور بتعادل ثمين

عاد فريق شباب الساحل من مدينة صور بتعادل ثمين مع مضيفه فريق التضامن (2 ـ 2)، الشوط الأول (صفر ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب بلدية صور، في إطار الأسبوع الـ12 من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق.

لم تكن مهمة لاعبي الساحل سهلة أمام فريق قوي وصعب على أرضه، إلا أنهم تخطوا كل الصعاب وكانوا رجالا في الملعب وخطفوا التعادل من فم الأسد على أرضه وبين جمهوره، وبدا واضحا أن الأزرق افتقد لغياب مدربه محمود حمود خلال فترة مشاركته في دورة الـPRO التي أجريت في البحرين، إلا أن حمود عرف كيف يرتب الأمور ولو على عجلة ويساهم مع تشكيلته في العودة من صور بتعادل ثمين جدا.

الأهداف

ـ في الدقيقة الـ21: افتتح سارفو التسجيل بتسديدة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس علي حلال في صدها بخطأ كبير جدا للحلال الذي يسأل عن الهدف.  ـ في الدقيقة الـ63: هدف التعادل للساحل سجله محمود كجك بعد رأسية عبد العزيز انداي التي اصطدمت بالقائم وارتدت لكجك فاعادها للشباك.

ـ في الدقيقة الـ94: سجل فضل عنتر برأسه هدف التقدم للتضامن بعد ضربة حرة نفذها حسين مديحلي على رأس عنتر الذي سجل الهدف الثاني.

ـ في الدقيقة الـ95: انطلق الساحل بالهجمة واخطأ الحارس هادي مرتضى في ابعادها ليسجل حسن كوراني هدف التعادل.

* مثل التضامن صور: هادي مرتضى، حسين محيدلي وخضر حلاق وداوودا ديوب ووائل يوسف وبلال حاجو (كاظم عطيه 79)، وموسى زيات (طارق العلي66) ومحمد الفاعور وكوفي ايبواه وحسين بيطار (فضل عنتر 70) ، وستيفن سارفو.

* مثل شباب الساحل: علي حلال واللاعبون علي الاثاث وباكاري كوليبالي وزهير عبد الله ومحمد حمود وحسن كوراني وحسين رزق ( حسين حيدر 55) وسولومن منساه ومحمود كجك (عيسى نعمه 90+3)، ومحمد سالم ( عباس عطوي 85)، وعبد العزيز نداي .

* قاد المباراة هادي سلامه، بمساعدة هشام قانصو وبلال عرفه، إلى الرابع ماهر العلي.

الصورة بعدسة طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة