بالعزيمة والإصرار الأزرق يعود إلى لغة الانتصارات

بالعزيمة والأصرار والتصميم قلب فريق شباب الساحل تأخره أمام فريق الإخاء الأهلي عاليه من (1 ـ 2)، إلى فوز (3 ـ 2)، في الثواني الأخيرة من المباراة المجنونة والدراماتيكية التي أجريت بينهما اليوم الأحد 3/2/2019، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون في إطار الأسبوع الـ13 من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور، رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وأمين سر نادي الإخاء الأهلي عاليه وائل شهيب.

قدم لاعبو الساحل أداء فنيا رفيعا ونجحوا في فرض إيقاعهم على بداية ونهاية المباراة، وكانوا السباقين في افتتاح التسجيل عبر الهداف عبد العزيز نداي، لكن سرعان ما استعاد لاعب الإخاء المبادرة وسجلوا هدفين بظرف 7 دقائق، قبل أن ينتفض لاعبو الأزرق انتفاضة الرجل الواحد وقلبوا تأخرهم إلى فوز مستحق بقيادة علي الأتات وكوليبالي وعبد العزيز نداي، طبعا من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة واستحقوا التحية والتنويه، حتى أن الحارس علي ضاهر لعب دورا كبيرا في تحقيق هذا الفوز الغالي بعد تصديه للعديد من الكرات الخطيرة.

الأهداف

في الدقيقة الـ52: سجل عبد العزيز ندياي الهدف الاول للساحل بعد أن سدد الكرة الى المقص الأيسر من خارج المنطقة أثر تمريرة من علي الاتات.

ـ في الدقيقة الـ72: سجل كارلوس البرتو دا ليما هدف التعادل للاخاء اثر تسديدة الكرة ارضية على يسار الحارس من ركلة جزاء تسبب بها محمود كجك باعاقته جيغور.

ـ في الدقيقة الـ79: سجل ساري شهيب التقدم للاخاء بكرة تحولت من ظهر الحارس علي ضاهر بعدما ارتدت كرة شهيب من أسفل القائم الأيسر.

ـ في الدقيقة الـ89: سجل كوليبالي برأسه التعادل للساحل أثر ركنية نفذها حسن كوراني.

ـ في الدقيقة 90 + 4: سجل عبد العزيز ندياي هدف الفوز للساحل اثر تسديده الكرة أرضية في المرمى بعد تمريرة من علي الاتات.

* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، زهير عبد الله وباكاري كوليبالي وعلي الشاتات ومحمد حمود (محمد سالم 86)، وعباس عاصي وحسين رزق وحسن كوراني وحسين حيدر (عباس عطوي 73)، وعبد العزيز ندياي ومحمود كجك (حكمت الزين 82).

* مثل الإخاء الأهلي عاليه: رضوان كساب، نادر مروش وأحمد عطوي وكريستيان لوكا وشادي سكاف وجيغور غونسالفيش ومحمد ابو عتيق (حبيب شويخ 63)، ومحمد قرحاني وكارلوس البرتو دا ليما وأحمد حجازي وخالد تكه جي (ساري شهيب 75).

* قاد المباراة ماهر العلي، بمساعدة علي المقداد وأحمد حموضة، إلى الرابع محمد حداد.

الصورة لـ: طلال سلمان

مقالات ذات صلة