شباب الساحل يهدر الفرص أمام النجمة ويخسر بخطأ !!!

مرة جديدة يدفع فريق شباب الساحل ثمن الأخطاء الفردية وخسر أمام فريق النجمة بهدف وحيد سجله حسن معتوق بعد خطأ قاتل من الحارس علي حلال قبل تسع دقائق من نهاية المباراة التي أجريت اليوم السبت 16/2/2019 على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع الـ14 من الدوري اللبناني لكرة القدم. وشهدت طرد حارس مرمى النجمة عباس حسن بعد عرقلته مهاجم الساحل عبد العزيز نداي.

كان لاعبو الساحل الطرف الأفضل معظم فترات المباراة وكانوا الأقرب الى التسجيل في أي وقت لولا سوء حظ المهاجم السنغالي عبد العزيز نداي الذي اهدر لوحده أكثر من ثلاثة اهداف مؤكدة، بالإضافة الى الفرص الكثيرة التي أهدرها المهاجمون على مدار الشوطين.

وكان لاعبو الوسط بقيادة الكابيتانو الذي لا يشيخ عباس عطوي وإلى جانبه عباس عاصي وحسن كوراني الذين فعلوا كل ما بوسعهم في بناء الهجمات التي لم تستغل بالشكل المطلوب، كذلك كان خط الدفاع واعيا في التصدي للهجمات النجماوية وهم أبقوا على نظافة منطقتهم منها، ومن خلفهم الحارس علي حلال الذي أنقد مرماه من أكثر من كرة خطرة لكنه وقع بالمحظور عندما اخفق في التصدي لكرة حسن معتوق الساقطة من ركلة حرة ومتسببا بخسارة فريقه الذي كان يستحق نقطة التعادل على الأقل، مع العلم أن الأزرق كان يستحق الظفر بنقاط المباراة كاملة نظرا للأداء الهجومي المميز الذي قدمه لاعبوه، ولكن في النهاية الغلبة للفريق المسجل.

الهدف

ـ في الدقيقة الـ81 ركلة حرة تسبب بها البديل علي الحاج، إنبرى حسن معتوق للكرة ولعبها مباشرة باتجاه المرمى حاول الحارس علي حلال ابعادها إلى خارج الملعب فأرتدت من يده إلى العارضة ومن ثم دخلت المرمى (1 ـ صفر).

* مثل شباب الساحل: علي حلال، محمد حمود (جاد حسين 83)، وباكاري كوليبالي وعلي الاتات وزهير عبد الله وعباس عطوي وحسن كوراني (حكمت زين 81)، وحسن رزق وحسين حيدر وعباس عاصي (محمود كجك 75)، وعبد العزيز ندياي.

* مثل النجمة: عباس حسن، أمير الحصري (الحارس علي السبع 62)، ومحمد شاونا قاسم الزين وعلي بزي ويحيى الهندي (علي الحاج 76)، ونادر مطر وادريسا ينانغ وحسن معتوق وعلي علاء الدين ومحمد جعفر (سيدرل لويس 55).

* قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة حسن قانصو ومحمد رمال، إلى الرابع ماهر العلي.

(الصورة لطلال سلمان)

مقالات ذات صلة