الكابيتانو يقود الأزرق إلى الفوز على الراسينغ (2 ـ 0)

 

يقول المثل الشعبي “يلي ما عندو كبير ما عندو تدبير”، هذا المثل ينطبق على فريق شباب الساحل الذي قاده نجمه المخضرم الكابيتانو عباس عطوي إلى الفوز على فريق الراسينغ بتسجيله الهدفين (2 ـ صفر)، الشوط الاول (1 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، بحضور ألف متفرج تقدمهم رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق ورئيس نادي الراسينغ جورج فرح.

قدم لاعبو شباب الساحل أداء هجوميا مميزا بقيادة الثلاثي المميز عباس عاصي وحسن كوراني وعباس عطوي الذين ملأوا ارض الملعب حيوية ونشاط وعرفوا كيف يبسطون سيطرتهم على منتصف الملعب ومنه انطلقوا إلى منطقة الخصم، وكان لهم العديد من الفرص السهلة أهدرت بسبب سوء الحظ وسوء التسديد وعدم الدقة في التصويب. ولم يبخل بقية اللاعبين بأي نقطة عرق إلا وبذلوها من أجل نصرة الفريق وخصوصا لاعبي خط الدفاع والحارس المتألق علي ضاهر.

الهدفان

ـ في الدقيقة الـ45 ركلة جزاء لشباب الساحل انبرى لها عباس عطوي واودعها المرمى على يسار الحارس.

ـ في الدقيقة الـ59 هجمة سريعة للساحل ووصلت الكرة الى نداي داخل المربع ومررها بينية امامية ماكرة لعباس عطوي الذي سددها في الشباك بذكاء وهدوء على يمين الحارس.

* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، باكاري كوليبالي وعلي عبود وزهير عبد الله ومحمد حمود وحسن كوراني  (علي الصايغ 90+2)، وعباس عاصي وحسين رزق وجاد حسين (حسين حيدر 51)، وعباس عطوي (حكمت الزين 79)، وعبد الغزيز نداي.

* مثل الراسينغ: محمد حجازي، محمد صادق وحسين سيد (خضر سلامي 86)، وحسين طحان وكريم مكاوي (روني عازار 73)، وطارق حلوم وخليفه جابي وسلطان حيدر(يوسف الحاج 46)، وسيرج سعيد وباباتوندي سيكيرو وعلي فحص .

* قاد المباراة جميل رمضان، بمساعدة ربيع عميرات وسليم سراج، إلى الرابع حسام المقدم.

مقالات ذات صلة