الأزرق يترجم افضليته بهدفين بمرمى الصفاء

“اشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني على الأداء الذي قدموه واستحقوا عليه التنويه والفوز، وأتمنى أن يوفق الفريق في المباريات المتبقية من عمر الدوري لأن الأزرق يستحق أن يكون بين فرق المقدمة بعد العروض الجيدة التي قدمها وخصوصا أمام الكبار”. بهذه الكلمات اختصر رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق فوز فريقه على فريق الصفاء (2 ـ صفر)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع الـ19 من الدوري اللبناني لكرة القدم.

قدم لاعبو الساحل عرضا هجوميا مميزا في الشوط الاول ترجموه بهدفين لحسين حيدر وحسن كوراني بالإضافة إلى العديد من الفرص السهلة على باب المرمى تكفل الحارس الصفاوي احمد تكتوك بالتصدي لها. ونجح لاعبو خط الدفاع بقيادة كوليبالي وعلي عبود ومحمد حمود وزهير عبد الله في قطع جميع المنافذ على المرمى، وإن اغفلوا عن إحدى الكرات فأن الحارس المتألق علي ضاهر كان لها بالمرصاد.

وفي الشوط الثاني حافظ لاعبو الساحل على إيقاعهم الهجومي مع التشديد على الدفاع حين بدأ لاعبو الصفاء بشن هجماتهم لتقليص الفارق، إلا أن دفاع الفريق نجح مرة أخرى في التصدي لهذه الهجمات ببراعة متناهية حارما هجوم الصفاء من اختراق المنطقة المحرمة، كذلك نجح الحارس علي ضاهر في التصدي لأكثر من كرة من تسديدة بعيدة.

الهدفان

ـ في الدقيقة الـ24 افتتح حسين حيدر التسجيل بعد تمريرة من حسن كوراني.

ـ في الدقيقة الـ35 نجح حسن كرواني في إضافة الهدف الثاني مستثمرا تمريرة عباس عاصي العرضية.

* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، علي عبود وباكاري كوليبالي وزهير عبدالله ومحمد حمود وحسن كوراني (محمد سالم 90+5)، وعباس عاصي وحسين رزق وعباس عطوي (حكمت زين89)، وحسين حيدر (جاد حسين 70)، وعبد العزيز ندياي.

* مثل الصفاء: أحمد تكتوك، احمد الخطيب (حاتم عيد 55)، وعلي السعدي وجاد نور الدين وحسن اومري (حسين العوطة 45+1)، وحسن هزيمة وموريس فيكيتش وبابا سال وعمر الكردي (عثمان جايا 75) وحسن مهنا.

* قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة هشام قانصو وتيسير بدر، إلى الرابع الشيخ احمد علاء الدين.

الصورة لطلال سلمان

مقالات ذات صلة