علامة لموقعنا: مع فتح تحقيق شامل في قضية المراهنات

طالب أمين سر نادي شباب الساحل الاستاذ جلال علامة في دردشة مع موقع “نادي شباب الساحل” الرسمي، بفتح تحقيق شامل في شأن المراهنات وكشف من خلفها مع انزال أشد العقوبات بمن يدور في فلكها مع التشدد من قبل القيمين على اللعبة والضرب بيد من حديد لحماية الأندية واللاعبين، وإلا فأن اللعبة ستصبح في خبر كان.

وأكد علامة أن مجلس الإدارة راض على المركز النخبوي الذي احتله الفريق في نهاية الموسم “لأنه كان من ضمن طموحاتنا، واعتقد أنه لولا سوء الحظ في بعض المباريات وقلة التوفيق في أخرى، بالإضافة إلى كثرة الإصابات لرأينا الفريق يحتل أحد المراكز المتقدمة.

ورأى علامة أن الفريق حسم أمره بالنسبة للتعاقد مع الثلاثي الأجنبي للموسم الجديد “بحيث اقفلنا هذا الملف مبكرا بتعاقدنا مع أجنبي جديد لعب في الدوري الماضي، بعد ان جددنا عقد كوليبالي وعبد العزيز نداي، وسنقوم  ببعض التعديلات في كافة خطوط الفريق بانتظار تقرير الجهاز الفني”.

وبارك علامة لإدارة نادي العهد الفوز بقلب الدوري للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه عن جدارة، “وهو ثمرة جهد كبير منها وتخطيط سليم، مع تمنياتي للفريق بالتوفيق في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي، كذلك التمني بالتوفيق موصول لنادي النجمة في مشواره الآسيوي”.

وتوجه علامة بالشكر لرابطة جمهور نادي شباب الساحل على الجهد الجبار الذي قامت به طيلة الموسم، “والشكر الكبير لجمهورنا الحبيب الذي واكبنا، وأهنئ الجهاز الفني واللاعبين على انهاء الموسم بالمركز النخبوي، على أمل أن يوفقوا في الموسم الجديد بمركز متقدم أكثر والظفر بأحد الألقاب الرسمية”.

مقالات ذات صلة