بداية مشجعة للأزرق في كأس النخبة

سجل فريق شباب الساحل بداية جيدة في اولى مبارياته في ببطولة كأس النخبة بكرة القدم، بفوزه الكبير على فريق العهد (3 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، بحضور رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق والأمين العام جلال علامة.

قدم لاعبو الازرق اداء فنيا جيدا وهو بارتفاع تصاعديا منذ المباراة الودية الأولى مع النجمة التي فاز بها (3 ـ 1)، حيث تمكن من خلال هذا الاداء الهجومي من الخروج قائزا على بطل لبنان الذي خاض المباراة بتشكيلة غلب عليها الطابع الشبابي ولم يشارك من تشكيلته الاساسية سوى علي حديد.

الأهداف

سجل حيدر عواضة هدفة السبق للساحل بكره إلى سقف المرمى بعد كرة مرتده من القائم الأيسر أثر تسديدة لجاد حسين مستغلاً عرضية زهير عبد الله.

وإضاف محمد ناصر الدين  الهدف الثاني للساحل في الدقيقة 74 بكرة رأسيه أثر ضربة حرة من عباس عطوي.

وسجل داوودا ديميي الهدف الثالث للساحل في الدقيقة 87 بكره إلى سقف المرمى أثر “دبل كيك” من حسن كوراني.

* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبد الله (أحمد يونس 83) وعلي عبود وعباس عاصي (داوودا دييمه 46) ومحمد حمود وعباس عطوي وحسن كوراني وجاد حسين (محمد ناصر الدين 66) وحيدر عواضة (عبد العزيز ندياي 76) وحسين رزق وعلي موفق الموسوي (كوليبالي 46).

* مثل العهد الحارس محمد زهر واللاعبون علي حديد ومحمود ماجد (محمد زريق 80) وحسن سرور (محمد شور 73) وهادي ماضي (محمد ملك 76) وجميل ابراهيم ووليد شور ومهدي فحص ومحمد عطايا (محمد المصري 46) ويوسف واتارا وأحمد حجازي.

قاد المباراة محمد غدار وعاونه أحمد الحسيني وعلي بري والى الرابع مصطفى سعيفان.

الصور بعدسة طلال سلمان

مقالات ذات صلة