الأزرق إلى نصف نهائي النخبة عن جدارة واستحقاق

بلغ فريق شباب الساحل الدور نصف النهائي من مسابقة كاس النحبة الـ22 بكرة القدم عن جدارة واستحقاقـ بعد أن حقق فوزه الثاني ضمن المجموعة الأولى، بتغلبه على فريق الشباب الغازية بهدف وحيد ليرافقه الأخير الى الدور نفسه، وبالتالي خروج فريق العهد بعد تلقيه خسارة قاسية من شباب الساحل (3 ـ صفر)، وتعادله مع الشباب الغازية (2 ـ 2). وكانت المباراة اجريت عصر اليوم الاحد 28 تموز 2019 على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

جاءت المباراة من جانب واحد، حيث تسيدها لاعبو الأزرق بالكامل واستطاعوا ان يفتتحوا التسجيل عن طريق كوليبالي، قبل وبعد أن اضاعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ويقينا لولا براعة الحارس احمد دياب لكان في النتيجة كلام آخر، لا سيما مع تألق خط وسط الساحل المكون من المخضرم عباس عطوي والفنان جاد الحسين وحسين رزق وحسن كوراني، مع مساندة من داوودا وزهير عبدالله وكوليبالي، ولو تحلى لاعبو الساحل بالجدية المطلوبة لخرجوا بغلة وفيرة لكنهم اكتفوا بهدف وحيد انتهت به نتيجة المباراة.

الهدف

افتتاح التسجيل للساحل في الدقيقة 16 من ركنية نفذها حسن كوراني ارضية وتابعها كوليبالي في الشباك.

مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون باكاري كوليبالي وحسين فنيش (علي عبود 46) وزهير عبد الله ومحمد حمود وحسين رزق (عباس عاصي 46) وعباس عطوي وحسن كوراني (محمد نصر الجين 71) وجاد حسين (علي موفق الموسوي 60) وداوودا غييه دييمي  وحيدر عواضة (عبد العزيز ندياي 66).

مثل الشباب الغازية: الحارس أحمد دياب واللاعبون قاسم ليلا وحسين نصر الله وأحمد مكه وكريم منصور (علي بزبك 68) ورامي فقيه ومحمد الدر وعلي فقيه (حسين خليفة 62) وكنيدي واستيفان  و كاردوزو كارلوس (كنالي جونيور 56).

قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين وعاونه حسين بشير وعلي بركات، إلى الرابع وجدي جدي خداج.

الصورة بعدسة طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق