الأزرق يزور الشمال ويفوز على طرابلس (3 ـ 1) وديا

 

قام فريق شباب الساحل اليوم الأربعاء 30 آب 2017 بزيارة عاصمة الشمال حيث خاض مباراة ودية مع فريق طرابلس وتغلب عليه (3 ـ 1)، الشوط الأول (صفر ـ 1)، وهي تأتي في إطار استعدادات الأزرق للمشاركة في بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم.

وقد افادنا الزميل حسن فاضل من أرض الملعب، أن الأزرق قدم مباراة جيدة وتحديدا في الشوط الثاني بقيادة حسن حمود نانو والسوري احمد القدور والسنغالي مامادو درامي. فبعد أن أنهى الفريق الشمالي الشوط الأول متقدما بهدف وليد فتوح، استعاد لاعبو الساحل المبادرة وشنوا هجمات مكثفة لإدراك التعادل، وكان لهم ذلك في الشوط الثاني عبر حسن حمود "نانو" الذي سجل هدفي التعادل والتقدم، قبل أن يضيف السوري القدور الهدف الثالث، وقد كانت المباراة فرصة للمدرب محمود حمود للوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار الدوري.

وابدى حمود والجهاز الفني المساعد ارتياحه للمستوى الذي ظهر به الفريق وخصوصا من الناحية التكتيكية والتحرك في الملعب واللياقة البدنية.

مثل الأزرق: علي ضاهر، زهير عبد الله، عمر مشلاوي، حسن ضاهر، السنغالي فارا، محمود عسكر، عباس عاضي، محمد زكريا، علي حوراني، حسن حمود، ومامادو درامي.

وأشرك الجهاز الفني في الشوط الثاني عباس شيت وعلي فحص ومحمد فواز ومحمد ناصر الدين.

قاد المباراة الاتحادي ماهر العلي.