الأزرق يبدأ مشواره في طريقه للعودة بفوز مستحق على الحكمة (2 ـ 1)

 

 

 

 

 

بدأ فريق شباب الساحل مشواره في طريقه للعودة إلى دوري الأضواء، بفوز مستحق على فريق الحكمة (2 ـ 1)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت أمس السبت 16/9/2017، على ملعب السيد عباس الموسوي على طريق المطار، بحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق، نائب رئيس نادي البرج سمير شمخا وأمين سر نادي العهد محمد عاصي.

بدأ لاعبو الساحل المباراة بقوة سعيا منهم لحسم النتيجة في وقت مبكر، عبر الهجمات المنظمة والمكثفة والتي أثمرت عن هدف مبكر عن طريق علي حوراني (د3)، وكاد الحكمة أن يعادل الأرقام عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لكن علي بلوط فوت على فريقه فرحة التعادل بعد أن تصدى الحارس الساحلي علي ضاهر للكرة ببراعة، ليرد مامادو بهدف ثان (د18). وسط محاولات إضافية لتعزيز النتيجة بأهداف أخرى من دون النجاح في تحقيق ذلك حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية للاعبي الحكمة الذين قدموا أداء جيدا سمح لهم في تسجيل هدف تقليص الفارق عبر لاعبه الجديد والبديل (د62)، وسط تراجع غير مبرر للاعبي الساحل الذين حاولوا المحافظة على تفوقهم وبالتالي إنهاء المباراة بنتيجة (2 ـ 1).

* مثل الساحل: علي ضاهر، حسن ضاهر، عباس عاصي، زهير عبد الله، عمر مشلاوي (علي فحص)، محمد عسكر(محمد عسكر)، زكريا العمري، جهاد ايوب، علي حوراني (محمد فواز)، محمد سالم، ومامادو درامي.

* قاد المباراة علي سلوم وعاونه احمد حموضه ومحمد الحاج واحمد العوضي حكما رابعا.

 

الصور بعدسة الزميل طلال علي سلمان