الأزرق يعود من صور بفوز صعب وغال على الأمل معركة (3 ـ 2)

 
 
 
حقق فريق شباب الساحل فوزا صعبا على فريق الأمل معركة (3 ـ 2)، الشوط الأول (1 ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت 23 أيلول 2017، في إطار الأسبوع الثاني من بطولة الدرجة الثانية بكرة القدم. وكان نجمها المحترف السوري زكريا العمري بتسجيله "هاتريك".
صحيح أن الفوز كان صعبا إلا أن النقاط الثلاث كانت الأهم نظرا لقوة الفريق المنافس على أرضه، إلا أنه بدا واضحا أن الفريق الأزرق بدأ يتحسن مستواه تدريجيا مع مزيد من الاحتكاك والانسجام وصولا إلى فريق قادر على حسم أي مواجهة والفوز بها والعودة إلى دوري الأضواء.
وتألق في الفريق الأزرق بالإضافة إلى السوري العمري، عمر مشلاوي وعباس عاصي، من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين بذلوا كل ما عندهم لنصرة الفريق والفوز بالمباراة.
وكانت للتغييرات التي أجراها الجهاز الفني الأثر الجيد على الفريق في الشوط الثاني وبالتالي قلب تأخره من (1 ـ 2)، إلى فوز (3 ـ 2).
سجل لشباب الساحل السوري زكريا العمري في د 30من ركلة جزاء و62 و90+5، ولمعركة كوليبالي في د 9 و51.
مثل شباب الساحل: علي ضاهر لحراسة المرمى وحسن ضاهر وجهاد ايوب وزهير عبد الله وعمر مشلاوي (محمد فواز)، وعباس عاصي ومحمد عسكر وزكريا العمري وعلي حوراني ومحمد سالم ومامادو
مثل الامل معركة: حسين جابر لحراسة المرمى وعلاء حبوس وحسن حويلي وحسين الحاج حسن وجعفر جعفر وعباس حماده وحسن شور وحسين حسن وديالو ادرامي وكوليبالي
قاد المباراة فؤاد عكاشه وعاونه حسين بشير وعلي حوماني وقاسم سعيد حكما رابعا
                   
                                   الصور بعدسة الزميلة ورود سكاف