دبوق لموقعنا:”لن يكون الفريق كعابر سبيل أو أحد الفرق المهددة بالسقوط “

رأى رئيس مجلس أمناء نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق في حديث خاص لموقعنا، أن المنافسة على بطاقتي الصعود كانت شرسة جدا وأنها لم تحسم إلا في اللحظات الاخيرة من عمر البطولة، “وقدر الله ولطف أن شباب الساحل تخطى كل المراحل الصعبة ونجح في العودة السريعة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار”.

وشدد دبوق أن جميع مباريات فريقه كانت صعبة “لأن جميع الفرق لعبت معه كأنه فريق من عالم أخر وحاول اللاعبون البروز على حساب شباب الساحل الذي خاض المباريات متحديا كل الظروف الفنية والبدنية وصولا إلى الإصابات التي تعرض لها نجوم الفريق وركائز الفريق أمثال زهير عبد الله وحسن ضاهر وغيرهما، بالإضافة إلى قلة التوفيق في أبرز المباريات الحاسمة، وتحديدا أمام المبرة والبرج”.

وأكد دبوق أن الفريق سيكون مغايرا في بطولة الدرجة الأولى “بعد عودة اللاعبين المعارين والتعاقد مع لاعبين محليين وأجانب من الطراز الجيد كي ينافس على المراكز المتقدمة، ولن يكون الفريق كعابر سبيل أو أحد الفرق المهددة بالسقوط إلى دوري الدرجة الثانية”.

واعتبر أن العمل الذي قام به الجهاز الفني بقيادة المدرب محمود حمود ومساعده محمود علامة “ساهم في عودة الفريق السريعة وهما قد بذلا المزيد من الجهد للوصول إلى التشكيلة المناسبة التي خاضت غمار البطولة ونجحت في تحقيق الحلم”.

ووصف دبوق جميع اللاعبين بالأبطال لأنهم وبرغم قلة التوفيق وكثرة الإصابات “قدموا أداء رجوليا في المباراة الحاسمة أمام الشباب الغازية وقلبوا تأخرهم إلى فوز سيتذكره الأجيال، لأن الفوز كان مصيريا وهم كانوا على قدر الآمال التي علقناها عليهم قبل المباراة وحققوا المطلوب وعادوا إلى دوري الأضواء عن جدارة واستحقاق”.

وشكر دبوق الجهاز الإداري للفريق الذي سهر على راحة اللاعبين وتأمين متطلباتهم، “وهنا لا بد أن أشكر كل أعضاء مجلس الإدارة وخصوصا الرئيس الدكتور فادي علامة ونائبه وائل درغام والأمين العام الأستاذ جلال علامة والأعضاء بسام المقداد وعلي دبوق وجعفر قماطي، كذلك الشكر الكبير لمدير الفريق حسين فاضل الذي ضحى بوقته وصحته من أجل الوصول إلى النهاية السعيدة”.

وهنأ دبوق الرابطة المركزية للنادي على العمل الجبار التي قام بها أفرادها في جميع المباريات “لقد كانوا مع الجمهور اللاعب الرقم الـ12 وكان من بين أبرز المساهمين في العودة، شاكرا تواجدهم على المدرجات أينما حل الفريق وفي أي ظرف”.

وفي الختام هنأ دبوق نادي الشباب الغازية بعودته إلى دوري الأضواء، وتمنى لفريقي البرج والمبرة إلى العودة في الموسم المقبل لأنهما قدما أداء جيدا في الدوري الماضي وكانوا قريبين في خطف إحدى بطاقتي التأهل وخصوصا البرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى