الانصار بطلا لكأس بلدية حارة حريك على حساب الازرق

توج فريق الأنصار بطلا لكأس بلدية حارة حريك الثامنة بكرة القدم بفوزه على فريق شباب الساحل (٠/٢)، الشوط الأول (٠/١)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب نادي العهد، بحضور جمهور كبير تقدمه نائب رئيس بلدية حارة حريك أحمد حاطوم وأمين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وأمين سر نادي العهد محمد عاصي وعضو مجلس إدارة نادي شباب الساحل بسام المقداد. وكان شباب الساحل تغلب في الدور الأول على الأنصار (١/٣).

لم تأت المصائب على فريق شباب الساحل بالمفرد،  بل جاءت على باقة، فبعد الخطأ الذي ارتكبه الحارس حلال بإبعاد الكرة وبالتالي استغلالها موني خير استغلال ومررها إلى اللواتي الذي احرز منها هدف السبق، ثم لتأتي الدقيقة ٢٢ التي شهدت طرد محمد حمود لنيله الإنذار الثاني، وبعد عملية الطرد بدقيقة واحدة تعرض القائد عباس عطوي لإصابة كبيرة ما اضطر المدرب حمود إلى إخراجه ونقله إلى المستشفى، ومع ذلك بقي لاعبو الساحل صامدين بوجه الهجمات والتحركات الأنصارية، وما زاد في الطين بله إصابة القائد عباس عاصي وخروجه بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني، وسط محاولات انصارية لزيادة الضغط والغلة من الأهداف، لكنهم اصطدموا بدفاع متين حال دون الوصول إلى مبتغاهم، قبل أن ينجح البديل محمود كجك في صنع الهدف الثاني قبل ٦ دقائق من نهاية المباراة.

افتتح حسام اللواتي التسجيل للأنصار بعد خطأ من الحارس حلال بإبعاد الكرة فسيطر عليها حسن علي شعيتو “موني” ومررها إلى اللواتي الذي تقدم وسدد على يمين الحارس. وأضاف الحاج مالك الهدف الثانية للأنصار بكرة الى قلب المرمى في الدقيقة 84 بعد تمريرة من محمود كجك.

مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون نصار نصار (حسن عواضة 74) ومعنز بالله الجنيدي وأبو بكر كمارا وجهاد أيوب (موسى الطويل 69)وحسام اللواتي وعياس عطوي “أونيكا” (حسن سعد “سوني” 66) وحسن سميح شعيتو “شبريكو” (حسن حمود 85)وحسن معتوق والحاج مالك وحسن علي شعيتو “موني” (محمود كجك 81).
مثل شباب الساحل: الحارس علي حلال واللاعبون محمد ناصر الدين (محمد حيدر 54) ونيقولا فنيش ومحمد حمود وعباس عاصي (أحمد يونس 50)وحسن كوراني ويوسف بركات وعباس عطوي (علي عبود 23) وعلي موفق الموسوي (محمد سلمان 75)وحسين رزق (حسين رزق 85)ومصطفى كساب.
قاد المباراة جميل رمضان وعاونه علي المقداد وتيسير بدر وفؤاد عكاشة حكماً رابعاً، وراقبها علي عمار.
الانذارات: معتز بالله الجنيدي (17) ومحمد حمود (17) وجهاد أيوب (18).
طرد: محمد حمود (22).

الصور بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى