دبوق لموقع اللاعب العربي: إنسحابنا من المشاركة في الدوري بسبب إلغاء الهبوط وليس غيره من الأسباب


اكد رئيس نادي شباب الساحل الاستاذ سمير دبوق لموقع اللاعب العربي والزميل ناصر خالد، ان مسألة خصم الرواتب هي 10% من التراجع عن قرارنا ولكن المسالة المالية ليس هي السبب.
وقال: “إذا كان الدوري اللبناني يسير بمشاركة شباب الساحل أنا منذ صباح الغد سأقدم طلب إسترحام وأطلب المشاركة لأجل مصلحة كرة القدم. ولنكن واقعيين منطقيا لا يوجد دوري لبناني لهذا الموسم في الحرب الأهلية تتدربنا تحت القصف ولكن الأن الوضع مآساوي.
وكشف أنه على استعداد لإعارة اي لاعب يطلبه نادي الأنصار وأيضا العهد ولن اقف عقبة أمام أحد اللاعبين أو الأندية.
واعتبر أن فريقه كان مرشحا لجميع البطولات المحلية وأيضا كان مستعد للمشاركة وتمثيل لبنان خارجيا.
وكشف دبوق: “نعمل على إنهاء الملعب الخاص ب نادي شباب الساحل سيكون هناك عشب صناعي ونادي رياضي. عانينا كثيرا للحصول على المساحة المطلوبة وسننشأ ملعبا بمواصفات آسيوية”.
وقال:” بالنسبة لمسألة العهد والأنصار بكأس الإتحاد الآسيوي أرشح الأنصار لنيل اللقب مشاركتهم وتحضيراتهم جدية وأهنئ الرئيس بدر على الولاية الجديدة رغم أنه قد اخبرني بعدم ترشحه مجددا”.
واكد انه لن أندم على تواجده في نادي شباب الساحل والوسط الرياضي لانه من عشاق نادي شباب الساحل.
واضاف :” نحن دائما وأندية الضاحية الجنوبية بتعامل إيجابي وأدعوا لتوأمة بين شباب الساحل والبرج وشباب البرج لتحقيق أكبر قوة.
وحول حول ترشحه لرئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم قال دبوق: ” مسألة ترشحي لرئاسة الإتحاد اللبناني ليس واردا اطلاقا لأنني لن أترك نادي شباب الساحل والإتحاد يتطلب وقتا اطول، وأشكر السيد أبو فراس والسيد هاشم حيدر على جهودهما”.
واعتبر دبوق ان علاقته مع اللاعبين اخوية وعائلية “لا يوجد بيننا أي حواجز وفوزهم ببعض الجوائر تشكل حافرا كبيرا ومفرحا لي وأيضا تواجدهم في المنتخب”.
وقال: “تابعت ردود أفعال الجماهير على الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي لا يجب أن تضعون اللوم على اللاعبين هم رجال ولم يقصروا في واجباتهم.
وأكد دبوق ان مدرب نادي شباب الساحل الحاج حمود عندما يذكر اسم شباب الساحل تدمع عيناه ولا يتوقع ان يدرب احد الأندية الخارجية أو المحلية.
وختم دبوق حديثه قائلا : “نحن مع إحتراف اللاعبين خارجيا لأجل رفع إسم لبنان عاليا وإكتساب الخبرات، وبعد إعتزال عباس عطوى سيبقى في نادي شباب الساحل هو من ابناء النادي وأعطى للنادي كل ما يملك ولن نقصر معه بشيء”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى