تعادل ودي إيجابي بين الساحل والنجمة

واصل فريق شباب الساحل خوضه للمباريات الودية للبقاء على جاهزية اللاعبين، وقد لعب لهذه الغاية مباراة ودية جديدة كانت مع فريق النجمة وانتهت بالتعادل (٣/٣)، الشوط الأول (٢/٢)، والتي أجريت اليوم الخميس في ٢٧ شباط ٢٠٢٠ على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة.
سجل للنجمة كريم يونس وماهر صبرا ومهدي زين، وللساحل مصطفى كساب ووسيم عبد الهادي ومحمد سلمان.
قدم الفريقان أداء هجوميا جيدا، بدأه النجمة بهدف مبكر، قبل أن ينتفض لاعبو الساحل وسجلوا هدفين متتاليين، ليرد النجمة هذه المرة بهدف التعادل بمرة رأسية لماهر صبرا أخطأ الحارس هادي سعد في تقديرها.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب محمود حمود ونظيره بلال فليفل العديد من التغييرات للبقاء على جاهزيتهم، فكانوا عند حسن الظن واعطوا التقدم مرة أخرى الأزرق عبر البديل محمد سلمان، لكن مهدي الزين ابى الا ان يسجل هدف التعادل.

يذكر أن مدرب الساحل محمود حمود اشرك معظم اللاعبين الذين يشاركون في تدريبات الفريق على مدار الايام الماضية مع العلم الاتحاد لم يحسم حتى الآن قرار عودة مباريات الدوري بعد أن أعلن سابقا إيقاف المباريات حتى إشعار آخر.

مثل الساحل: هادي سعد، محمد حيدر، علي عبود، احمد يونس، ياسر عاشور، يوسف بركات، حسين رزق، محمد ناصر الدين، علي الموسوي، مصطفى كساب، وسيم عبد الهادي.

مثل النجمة: احمد تكتوك، عبد الله عيش، علي السعدي، ماهر صبرا، حسن فردوس، علي حمام، مهدي زين، ادمون شحادة، خالد تكه جي، محمود كعوار، كريم يونس.

قاد المباراة هادي سلامة بمساعدة هشام قانصو وسليم سراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى