بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنادي شباب الساحل

اجتمعت الهيئة الادارية لنادي شباب الساحل مساء الثلاثاء في ٢٣ حزيران ٢٠٢٠ في مقر النادي، بحضور رئيس النادي الاستاذ سمير دبوق وأمين السر الأستاذ جلال علامة وباقي الاعضاء.
تداول المجتمعون بما آلت اليه أمور كرة القدم في لبنان في ضوء الازمة الاقتصادية الضاغطة وتأثير جائحة كورونا عليها.
ثم ناقش المجتمعون النقاط المدّرجة على جدول الاعمال حيث ابدى كل الحاضرين الرغبة في التعاون بكل انفتاح وايجابية لما فيه مصلحة النادي ومستقبله.
ثم كانت مداخلة مستفيضة بين المجتمعين حيث تم عرض الصعوبات التي واجهها النادي بظّل الأزمات المتلاحقة.
و كان التشديد منهم على تسليم ادارة النادي لمجلس ادارة جديد بدون أعباء سابقة، لذلك سيعمل الجميع على انهاء كافة الديون المستحّقة في الأيام المقبلة وقبل نهاية ولاية الادارة الحالية.
ثم عرض المجتمعون لمشروع تأهيل الملعب والخطوات المتبقية لإنهائه و اكدوا على ضرورة استكمال المشروع مهما كانت الصعوبات لما له من أهمية كبرى على مسيرة النادي المستقبلية.
و أخيراً تقرر ما يلي:
١- التواصل مع اعضاء الجمعية العمومية ومع كل مشجّعي ومحبّي النادي الكُثر من اجل دعوتهم لتحمل المسؤولية في قيادة النادي في المرحلة القادمة.
٢- دعوة الشركة المُنَفذة لمشروع الملعب الى وضع تصور بالخطوات المتبقية، وبالتالي كي نستطيع ان نُحدد الميزانية المطلوبة لاستكمال المشروع وانهائه.
٣- وضع تصور لميزانية الفريق للموسم الجديد لتعبيد الطريق امام الهيئة الإدارية الجديدة، على أن تبلغ إلى الجهاز الفني واللاعبين في الوقت المناسب.
انّ تجهيز الملعب هو المدماك الاساسي لمستقبل النادي ولذلك ان انهاء هذا المشروع يشكل الافادة الكبرى لهذه المنطقة العزيزة على قلوب الجميع.
على ان تبقى الاجتماعات مفتوحة لحين انتخاب هيئة اداريه جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى