الأزرق يخوض أولى مبارياته الودية ويخسر أمام الأخضر بهدف

خاض فريق شباب الساحل أولى مبارياته الودية منذ انطلاق استعداداته لكأس النخبة التنشيطية بخسارة صعبة امام فريق الأنصار (٠/١)، الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة الودية التي أجريت اليوم على نادي الانصار.
وقبل الدخول في اجواء المباراة فقد أبدى مدير الفريق حسين فاضل عن رضاه على المستوى الذي ظهر به الفريق أمام فريق الأنصار المدجج بالنجوم، مؤكدا أن فريقه سيتعاقد مع ٤ او ٥ لاعبين ليكون قادرا على المنافسة، وأن صورة الفريق ستكون مغايرة تماما نحو الأفضل مع انطلاق أولى البطولات المحلية.
قدم لاعبو الساحل اداء جيدا في الشوط الأول وبدا واضحا الانسجام بين اللاعبين الذين وصلوا منطقة جزاء الخصم غير مرة لكنهم وجدوا صعوبة في هز الشباك بسبب تألق الحارس الأنصاري نزيه اسعد.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب محمود حمود العديد من التغييرات للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين قبل اختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباريات كأس النخبة التي سنتطلق أواخر الشهر الحالي، مع تألق الحارس علي ضاهر في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة خصوصا لموني والوافد الجديد احمد حجازي في الدقيقتين ٨٠ و٨٥، كذلك برز ثنائي خط الدفاع احمد يونس ومحمد فحص، طبعا من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن، مع العلم أن مرمى الساحل مني بهدف في الدقيقة ٦٥ عن طريق نصار نصار بعد كرة عرضية من جهاد أيوب.

الصور بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى