الأزرق يسجل فوزا مستحقا على الغازية (١/٣)

“كانت مباراة جيدة لفريقي الذي لا يزال طور الإعداد واستحق الفوز مع العلم أن اللاعبين لم يقدموا سوى ٥٠ بالمئة من مستواهم، بانتظار ان يقدموا كل ما عندهم في المباريات المقبلة، هذه البطولة بمثابة بروفة جيدة قبل انطلاق الدوري، نشكر نادي العهد لتنظيمه هذه البطولة مع تمنياتي لادارته التوفيق والنجاح”.
بهذه الكلمات لخص رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق المباراة التي جمعت فريقه مع فريق الشباب الغازية، وهنا التفاصيل:
سجل فريق شباب الساحل فوزا مريحا ومستحقا على فريق الشباب الغازية (١/٣)، الشوط الأول (١/٣)، في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الدور الأول من بطولة الكابتن بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد، بحضور رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق وعضوي مجلس الإدارة بسام المقداد والدكتور وسام الحاج علي وأمين سر نادي الغازية علي حسون وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ومدرب منتخب لبنان جمال طه ومساعده وسام خليل.
كانت المباراة جيدة المستوى نجح لاعبو الساحل من حسم الأمور ابتداء من الشوط الأول بعد الأداء الهجومي الذي قدموه واثمر عن ٣ أهداف رائعة عن طريق القائد عباس عاصي وهداف الفريق حسن الحاج (٢)، وكادت النتيجة ان تبقى نظيفة للساحليين لولا الاستخفاف من قبل بعض اللاعبين مفسحين في المجال لحسين جواد خليفة كي يسجل هدف تقليص الفارق، قبل أن يستفيقوا من غفوتهم القصيرة ويسعيدوا المبادرة ويصيبوا أسفل القائم الأيسر عبر مصطفى كساب (٣٣)، ومن ثم تسجيل هدف الاطمئنان(٤٥+٢).
       الاهداف
– د٣: ركلة جزاء للساحل بعد عرقلة حسين نصر الله لحيدر عواضة، انبرى عباس عاصي للكرة وسجل بقلب المرمى.
– د٢١: كرة طويلة من محمد حيدر وصلت إلى حسن الحاج الذي قابلها بتسديدة داخل المرمى.
– د٢٧: مجهود فردي لحسن جواد خليفة تقدم داخل منطقة الجزاء وتخطى الحارس وسجل.
– د٤٥ +٢: سلسلة تسديدات من داخل منطقة الجزاء للاعبي الساحل تصدى لها الحارس قبل أن تتهيأ الكرة على رأس حسن الحاج فحولها بسرعة إلى داخل المرمى.
* مثل شباب الساحل: علي ضاهر، نيكولا حسين فنيش، علي عبود، ياسر عاشور (زهير عبدالله)، محمد حمود، يوسف بركات (علي فحص)، عباس عاصي، محمد حيدر ( علي فضل)، مصطفى كساب (احمد خير الدين)، حسن الحاج (محمد حمادة)، وحيدر عواضة (حسين حيدر).
* مثل الشباب الغازية: احمد دياب، رامي فقيه، حسين السيد، حسين نصر الله (هادي ماضي)، علي يزبك، قاسم ليلا، محمد باقر  ايوب (اكرم طراد)، يوسف عتريس (عباس حمادة)، كريم منصور (ياسر سرحان)، حسين جواد خليفة وحيدر ابو زيد (حسن ديب).
* قاد المباراة علي الاشقر،  بمساعدة حسن قانصو وعلي بري، الى الرابع احمد العوضي.

الصور بعدسة الزميل طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى