الأزرق يخسر أمام النجمة في دورة كافيه الكابتن

خسر فريق شباب الساحل أمام فريق النجمة (٤/٢)، الشوط الأول (١/١)، في المباراة التي أجريت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثانية من دورة كافيه الكابتن بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد على ملعبه. وكان الساحل تغلب على فريق الشباب الغازية (١/٣).

صمد لاعبو الأزرق في الشوط بمواجهة الهجوم النجماوي ونجحوا في قلب التوقعات وافتتحوا التسجيل من نقطة الجزاء مستفيدين من هجمة مرتدة، واستطاعوا الوقوف بوجه الضغط النجماوي وخصوصا بعد أن سجل محمود سبليني هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني تعرض دفاع الفريق لاختراقات نجماوية سهلة ترجمت إلى ٣ اهداف كان بإمكان تداركها لو نفد قلب الدفاع علي عبود طلب المدرب حمود المتمثل بمراقبة المهاجم البديل علي علاء الدين الذي سجل هدفين وحرمته العارضة من هدف ثالث. وبرغم الأهداف النجماوية لم ييأس لاعبو الأزرق بل واصلوا هجماتهم التي أثمرت عن هدف ثان سجله الفلسطيني محمد حمادة.

الصور

الأهداف

  • د١٢: يتعرض يوسف بركات للعرقلة داخل منطقة الجزاء فيحتسب الحكم ركلة جزاء ينبري عباس عاصي للكرة ويسجل بقلب المرمى.
  • د٢٠: كرة طويلة مت مهدي زين ارتدت من الأرض فوق الحارس فتابعها محمود سبليني برأسه داخل المرمى.
  • د٤٩: يراوغ خليل بدر أحد المدافعين ويمرر الكرة إلى محمود سبليني فيكملها داخل المرمى.
    د ٦٦: يمرر عباس عطوي كرة طويلة من ٤٥ مترا فوق منطقة الجزاء لتجد رأس علي علاء الدين فيتابعها برأسه داخل المرمى.
    د٧٢: دربكة داخل منطقة الجزاء انهاها علي علاء الدين بتسديد الكرة بسقف الشباك.
    د٩٠ +١: تسديدة بعيدة المدى من محمد حمادة ارتدت الكرة من يدي الحارس وتحولت داخل الشباك.
    مثل النجمة: محمد بشارة، عباس عطوي، ماهر صبرا، عبد الله عيش، ادمون شحادة (خليل بدر)، مهدي الزين(محمد حدادة)، علي طنيش (حسن فردوس)، خالد تكه جي(حسن العنان)، محمود سبليني (وسيم عياش)، محمود قعوار (علي علاء الدين).
    مثل الساحل: علي ضاهر (رضوان كساب)، علي عبود، حسين فنيش (احمد خيرالدين)، محمد حمود، ياسر عاشور، يوسف بركات، مصطفى كساب، عباس عاصي (زهير عبدالله)، حسن الحاج(علي فحص)، علي الموسوي (محمد حيدر)، حيدر عواضة (محمد حمادة).
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى