الأزرق “زعيم الضاحية” يخرج البرج من دورة الكابتن

الازرق “زعيم الضاحية” يخرج
البرج من دورة كافيه الكابتن

أخرج فريق شباب الساحل غريمه التقليدي في الضاحية الجنوبية فريق البرج من دورة كافيه الكابتن بكرة القدم، اثر فوزه عليه في اختتام الدور الأول (2 ـ 1)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب نادي العهد في مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
يبدو ان فريق شباب الساحل قرر هذه المرة أن يقلد الملاكم العالمي الراحل محمد علي كلاي الذي كان يطير كالفراشة ويلسع كالنحلة، وهذا ما حصل بالظبط، إذ نجح لاعبو في استيعاب الهجمات البرجاوية معظم فترات الشوط الأول عبر تدوير الكرة ودفاع المنطقة والقيام ببعض المناورات، قبل أن ينقضوا ويسجلوا هدفين من توقيع حيدر عواضة ومحمد موفق الموسوي. وكان جميع اللاعبين على قدر المسؤولية وقدموا مباراة كبيرة ترجموها بفوز مستحق، خصوصا بعد أن استماتوا في الذود عن منطقتهم ومرماهمحتى الرمق الأخير.
وفي الشوط الثاني صمد لاعبو الساحل بوجه الهجمات البرجاوية عبر التكثيف العددي داخل منطقة الجزاء، وعندما هدأت الزوبعة الصفراء، استعاد لاعبو الأزرق المبادرة وبدأوا بشن الهجمات على الخفيف للتخفيف من حدة الطلعات المرتدة على منطقتهم وكان لهم بعض الفرص التي ذهبت من هنا وهناك حتى نهاية المباراة.
الأهداف
ـ د33: يدخل علي نواف الموسوي ويسدد الكرة ترتد من الدفاع وتتهيأ أمام حيدر عواضة فيقابلها بتسديدة قوية بقلب المرمى (1 ـ صفر).
ـ د45 +3: يمرر مصطفى كساب الكرة إلى علي موفق الموسوي الذي يسيطر عليها ويتقدم ويراوغ احد المدافعين ويتخطى الحارس ويسجل (2 ـ صفر).
ـ د86: يتسغل محمد ناصر كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء فيحولها بتسديدة قوية في سقف الشباك (1 ـ 2).

  • مثل شباب الساحل: رضوان كسابن زهير عبد الله، علي عبود، محمد حمود، عباس عاصي، حسين رزق، يوسف بركات، مصطفى كساب، حسن الحاج (علي فحص)ن علي الموسوي (محمد حمادة)، وحيدر عواضة (محمد حيدر).
  • مثل البرج: عبد صالح، وليد اسماعيل، خضر حلاق (علي كيكي)، حمزة عبود، ابراهيم ابو حمدان (محمد الدر)، محمد قاسم، حسين إبراهيم (محمد فاعور)، محمد جعفر (فضل عنتر)، ابو بكر المل (علي قبيسي)، زين العابدين (حسين العوطة)، ومحمد ناصر.
  • قاد المباراة بنجاح علي رضا، بمساعدة سليم سراج وعلي فقيه، إلى الرابع احمد مزاحم
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى