خروج الأزرق من كأس الشهيد محمد عطوي

خرج فريق شباب الساحل كأس الشهيد محمد عطوي بكرة القدم إثر خسارته في الدور نصف النهائي أمام فريق الأنصار (٣/٠)، الشوط الأول (٢/٠)، على ملعب نادي العهد طريق المطار، وشهدت طرد لاعب الساحل يوسف بركات في الدقيقة ٨٨، بحضور امين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ومدرب منتخب لبنان جمال طه ومساعده وسام خليل.
حاول لاعبو الأزرق جر خصومهم إلى اللعب بنفس الطريقة التي لعبوا بها أمام فريق البرج، ونجحوا في ذلك لمدة ٣٠ دقيقة، قبل أن يسجل في مرماهم الهدف الأول والحق بالثاني بعد ٣ دقائق، فحصل نوع من التراخي ولم ينجح اللاعبون في خلق اي فرصة خطرة على مرمى الأنصار.
وفي الشوط الثاني نشط لاعبو الأزرق وحاولوا مرارا وتكرارا ان يسجلوا هدف تقليص الفارق على الأقل الا انهم لم يفلحوا في تحقيق ذلك بسبب تسرع حيدر عواضة وحسن الحاج في التسديد وتألق الحارس الأنصاري في التصدي الكرات التي سددها البديل محمد حيدر لتنتهي المباراة بخسارة الأزرق (٣/٠).
الأهداف
د٣٠: ركنية للأنصار يحرك منها حسن معتوق المرة فوق منطقة الجزاء يتطاول لها انس ابو صالح ويحولها برأسه على يمين الحارس (٠/١).
د٣٣: يمرر نصار نصار الكرة إلى حسن معتوق فيحولها بتسديدة داخل المرمى (٠/٢).
د٦٥: سلسلة تمريرات بين موني واونيكا ودرويش انهاها معتوق بتمريرة ذهبية إلى كريم درويش الذي لم يتوان بتحول الكرة بسهولة داخل المرمى (٠/٣).

  • مثل الانصار: نزيه اسعد، حسن بيطار، انس ابو صالح، نصار نصار (حسين شحادة)، خالد العلي، حسن شعيتو “شبريكو (حسين قعفراني)، عباس عطوي (ناصر مصطفى)، غازي حنينة (علاء البابا)، حسن معتوق (محمد حبوس)، حسن شعيتو “موني”، كريم درويش (احمد حجازي).
  • مثل شباب الساحل: رضوان كساب، علي عبود، زهير عبدالله، عباس عاصي، محمد حمود، يوسف بركات، مصطفى كساب (ياسر عاشور)، حسين رزق (علي فحص)، حيدر عواضة، علي الموسوي (محمد حمادة)، حسن الحاج (محمد حيدر).
  • قاد المباراة الشيخ أحمد علاء الدين، بمساعدة سامر بدر وعدنان عيد الله، إلى الرابع ماهر العلي.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى