الحكم المساعد قانصو يضيع على الازرق الفوز على البرج

ابى الحكم المساعد حسن قانصو الا ان يعكر صفو اكتمال فرحة فريق شباب الساحل بتسجيل الفوز الأكيد، عندما ألغى له هدفا صحيحا للمهاجم حيدر عواضة، وجره إلى التعادل السلبي مع فريق البرج، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، في إطار الاسبوع الثاني من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور امين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ورئيس نادي البرج نادر ناصر وعضو مجلس إدارة نادي شباب الساحل الدكتور وسام الحاج علي.
لجأ مدرب الأزرق محمود حمود في الشوط الأول إلى خطة تكتيكية تمثلت بامتصاص فورة لاعبي الخصم من خلال الكثافة العددية في المناطق الخلفية ومراقبة مفاتيح لعبته، وقد نجحت هذه الخطة إلى أبعد الحدود بعد تنفيذها بحذافيرها من قبل جميع اللاعبين وخصوصا لاعبي خط الدفاع.
وفي الشوط الثاني اعطى المدرب حمود حرية التحرك للاعبين الذي ابلوا البلاء الحسن وهاجموا بكل ثقلهم وطرقوا باب المرمى أكثر من مرة ونجحوا في تسجيل هدف السبق الصحيح الذي الغاه الحكم المساعد حسن قانصو بداعي التسلل، مع أن الإعادة التلفزيونية أكد صحة الهدف. مقابل تألق جديد للحارس علي ضاهر في التصدي لإحدى الكرات الخطرة، كذلك فدائية لاعبي الدفاع الذي كانوا أبطالا في الدفاع عن مرماهم بعد الفورة التي قام بها لاعبو الخصم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر  واللاعبون علي عبود وزهير عبد الله وعباس عاصي وحسين رزق  (محمد حيدر 90+3)  ومصطفى كساب، ويوسف بركات ومحمد حمادي وحسن الحاج (حسين حيدر 70)، ومحمد حمود وحيدر عواضة(حسين حمود 90+3).
  • مثل البرج: الحارس  عبد االكريم صالح، واللاعبون حمزه عبود وخضر حلاق واحمد الخطيب ووليد اسماعيل وحسين ابراهيم ومحمد قاسم وحسن العنان (فضل عنتر 59)  وابو بكر المل ( محمد ناصر 69)، ومحمد جعفر ( ابراهيم ابو حمدان 83) وحسين العوطه.
    قاد المباراة حسين ابو يحيى، بمساعدة سامر بدر وحسن قانصو، إلى الرابع سامر السيد قاسم.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى