الأزرق يفرط بالفوز أمام الإخاء الأهلي

فرط فريق شباب الساحل بفوز اكيد على فريق الإخاء الأهلي عاليه واكتفى بالتعادل (١/١)، الشوط الأول(٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الاسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور امين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف وأمين سر نادي الإخاء الأهلي عاليه وائل شهيب.
وجاء تفريط الأزرق بالفوز بعد أن فعل لاعبوه كل شيء في الملعب واكتفوا بتسجيل هدف التعادل، بعد أن كانوا الأقرب إلى حسم الأمور لمصلحتهم في لحظة، لكن تسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات وعدم الدقة في التصويب، ومتانة الدفاع الجبلي، كل هذه الأمور جعلت من مهمتهم تبوء بالفشل، بالإضافة إلى كثرة إضاعة الوقت من قبل لاعبي الإخاء الأهلي عاليه الذين امعنوا في ذلك وخصوصا الحارس شاكر وهبي.
الهدفان

  • في د 57: كرة عرضية من دانيال ابو فخر حاول مدافع شباب الساحل علي عبود تشتيتها فتحولت عن طريق الخطأ الى داخل الشباك (1-0).
  • في د٧٦: ادرك  عباس عاصي التعادل بتسديدة من خارج المربع أرضية على يمين الحارس (1-1).
  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبد الله وعلي عبود ومحمد حمود وعباس عاصي وحسين رزق و يوسف بركات ومصطفى كساب ( محمد حيدر 59) وحسن الحاج ( حسين حيدر 52)  ومحمد حماده ( علي الموسوي 72) وحيدر عواضة.
    لأعب .
  • مثل الإخاء الأهلي عاليه: الحارس  شاكر وهبي واللاعبون سعيد عواضه وشادي سكاف ونادر مروش وموسى زيات وزاهر حسن ومحمد قرحاني وحبيب شويخ وابراهيم بحسون ودانييل ابو فخر (علي خروبي 90+1)، وحاتم عيد ( ساري شهيب 65).
  • قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة محمد حرب وحمزة قاسم، إلى الرابع ماهر العلي.
    انذار الحكم كلا من: حبيب شويخ وموسى زيات واحمد قرحاني من الإخاء الأهلي.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى