الازرق وصيفا بفارق الأهداف عن النجمة المتصدر

واصل فريق شباب الساحل عروضه ونتائجه الجيدة وحقق فوزه الرابع ضمن بطولة الدوري اللبناني وكان هذه المرة على حساب فريق شباب البرج (٠/١)، رافعا رصيده الى 18 نقطة وعزز من حضوره وحظوظه بالمنافسة على لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وتقدم إلى المركز الثاني في الترتيب العام بفارق الأهداف عن النجمة المتصدر.
مرة جديدة يثبت الأزرق ان انتصاراته وعروضه الجيدة وتمركزه بين الكبار لم يكن صدفة او ضربا من ضروب الحظ، بل بفضل التعب والسهر والاهتمام والروح العالية الذي يقدموها بشكل جماعي الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.
قدم الازرق اداء مقنعا الى حد كبير وشهدت المباراة اكثر من محاولة ساحلية للتسجيل أثمرت إحداها عن هدف المباراة سجله المتابع المتألق حسين رزق من ركلة مرتدة من ركلة جزاء سددها عباس عاصي.
وكان جميع اللاعبين على قدر المسؤولية واستحقوا الفوز الجديد ليتقدموا إلى المركز الثاني عن جدارة واستحقاق.
الهدف
سجل حسين رزق  اصابة المباراة الوحيدة والفوز  للساحل في الدقيقة 41 بكره في سقف المرمى اثر ضربة جزاء صدها الحارس عمر ادلبي بعد تسديد لعباس عاصي  بعد تعرض علي موفق الموسوي للاعاقة داخل المنطقة.

  • مثل شباب البرج: الحارس عمر ادلبي واللاعبون سعد يوسف وحسن هزيمة وياسر عاشور ومهدي طليس وحسين عواضة ودانيال عباس وعيسى بزي (علي بزي 46)، وعلي بلوط (سليم حمادي 46 ثم مهدي قبيسى 73)، وعلي حمود وعدنان ملحم.
  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود ومصطفى كساب ومحمد حمود وحسن رزق وحسن الحاج (محمد حمادة 55)، وجاد الحسين (محمود ماجد 75)، ومحمد حيدر وعباس عاصي وعلي موفق الموسوي.
  • قاد المباراة محمد حداد وعاونه سامر بدر وحيدر حيدر، إلى الرابع أحمد العوضي.
  • الصور لطلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى