الزعيم يواصل مشواره الناجح في الدوري

بخطوات ثابتة واصل زعيم الضاحية الجنوبية فريق شباب الساحل مشواره في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بنجاح كبير، وحافظ على موقعه بفارق الأهداف عن النجمة المتصدر، بتغلبه على فريق الصفاء بهدف وحيد سجله النجم يوسف بركات في الدقيقة ال٥٧ من المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الاسبوع التاسع، بحضور عضو مجلس إدارة نادي شباب الساحل الدكتور وسام الحاج علي ورئيس الرابطة المركزية حسن فاضل.
ولم يأت الفوز الساحلي الجديد من فراغ، بل جاء بعد أداء هجومي مميز في الشوط الثاني وترجموه بفوز مستحق.
وصحيح أن لاعبي الأزرق اكتفوا في تسجيل هدف وحيد، الا انهم فوتوا على أنفسهم أكثر من ٣ أهداف إضافية بعد أن أهدر المهاجمون الفرص بسهولة على باب المرمى، في حين أن دفاع الفريق بقيادة علي عبود وزهير عبد الله ومحمد حمود وعباس عاصي وقفوا بوجه الهجمات الصفاوية القليلة مفسحين في المجال للحارس علي ضاهر كي يكون من عداد المتفرجين.
            الهدف
في الدقيقة 57 ركنية لشباب الساحل حركها محمد حمود ووصلت الكرة  لمحمد حيدر  فمررها عرضية داخل منطقة الجزاء ووجدت بوسف بركات بانتظارها الذي  سددها برأسه فأرتدت من بطن العارضة الى داخل الشباك (٠/١).
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود ويوسف بركات ومحمد حمود وحسين رزق  وجاد الحسين (حسن الحاج 70)، ومصطفى كساب ( محمد حماده 90+1)، ومحمد حيدر وعباس عاصي وعلي موفق الموسوي (حيدر عواضة 90+4).
* مثل الصفاء: الحارس طلال دندشلي  واللاعبون محمد شور وقاسم حايك (موسى الطويل 84)، ومحمد ناصر الدين ( جواد طلايع 75)، وحسن هزيمه وحمزه سلامه واحمد جلول ومحمد زين طحان وحسن قاضي (محمد سليمان 84)، واكرم مغربي (سلطان حيدر 67)، وحيدر خريس
* قاد المباراة جميل رمضان،بمساعدة علي المقداد وتيسير بدر، إلى الرابع محمد غدار.

الصور لطلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى