الازرق ثالثا بعد خسارته أمام النجمة (٢/١)

“نربح بشرف ونخسر بشرف، كلنا ثقة بأبطالنا، بالنهاية الفوتبول ربح وخسارة، مبروك للنجمة فوزهم المستحق”.
بهذه الكلمات علق رئيس نادي شباب الساحل على خسارة فريقه الأول هذه الموسم، وكانت أمام فريق النجمة (1 ـ 2)، الشوط الأول (0 ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم الاحد 3/1/2021، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع الحادي عشر والأخير من الدوري المنتظم من بطولة لبنان لكرة القدم.
اثر الهدف المبكر الذي سجله مهاجم النجمة محمد غدار على الخطة التي كان المدرب محمود حمود قبل المباراة، إضافة إلى إصابة نجم خط الوسط حسين رزق، ما جعل مهمة الفريق الهجومية شبه معدومة، وتحمل دفاع الفريق بقيادة المخضرم زهير عبد الله وعلي عبود ومحمد حمود وعباس عاصي عبء الهجمات النجماوية ونجحوا في الحد من خطورتها تاركين الحارس علي ضاهر يظهر بمظهر المتفرج.
وفي الشوط الثاني وبرغم تسجيل النجمة الهدف الثاني في الدقيقة الـ52، فأن لاعبي الأزرق نجحوا في مجاراة لاعبي الخصم في بعض الفترات وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل، لأن علي موفق الموسوي وحيدر عواضة تاها عن طريق المرمى، بالإضافة إلى تألق حارس النجمة في التدخل لقطع الكرات من بين أقدامهما حارما الأزرق من التسجيل، باستثناء الهدف الذي سجله البديل محمد حمادة في الوقت المحتسب بدل عن ضائع.
الأهداف
ـ في الدقيقة التاسعة: يحول ماهر صبرا الكرة برأسه إلى محمد غدار داخل منطقة الجزاء فيلعب الكرة “دبل كيك” داخل المرمى (1 ـ صفر).
ـ في الدقيقة الـ٥٢: كرة امامية من خالد تكه جي إلى محمد غدار تقدم داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية بعيدة عن متناول الحارس (2 ـ صفر).
ـ في الدقيقة ٩٠+2: كرة عرضية من عباس عاصي إلى داخل منطقة الجزاء يحولها محمد حمادة برأسه داخل الشباك (1 ـ 2).

  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبد الله وعلي عبود وعباس عاصي ومحمد حمود (علي فحص 90)، ومصطفى كساب (حسين حمود 90)، وحسين رزق (محمد حماده 76)، ويوسف بركات ومحمد حيدر (حسن الحاج 67)، وعلي الموسوي وحيدر عواضة.
  • مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون عبد الله عيش وماهر صبرا وعلي حمام واندرو صوايا ومهدي الزين (حسين عواضة 90+1)، وعلي السيسي وحسن كوراني وخالد تكه جي (عباس عطوي 71)، ومحمد غدار (ادمون شحاده 59)، محمود سبليني (مصطفى قانصو 90+1).
  • قاد المباراة علي رضا وعاونه علي المقداد ومحمد الحاج، إلى الرابع مصطفى سعيفان.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى