فاضل يضع النقاط على الحروف لمواجهة كورونا مع عائلة كرة القدم

وضع مدير فريق شباب الساحل حسين فاضل النقاط على الحروف بالنسبة لمواجهة وباء كورونا الذي افتك بعدد كبير من لاعبي الأندية اللبنانية، وقد نشر على صفحته الخاصة على الفايسبوك ما هو توضيح لما حصل خلال المرحلة الأولى من عمر الدوري، وفيما يلي نص ما كتبه فاضل :” خلال المرحلة الأولى من عمر الدوري اللبناني، حافظنا في شباب الساحل على بروتوكول صحي يضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني والاداري المواكب كما يضمن سلامة لاعبي الفرق الأخرى لأن المسألة أخلاقية وانسانية أولاً وكرة القدم تتعدى حصد نقاط مباراة او خسارتها وقد غاب عن الفريق لاعبين مؤثرين عند الاشتباه باصابتهم ولم نفكر لحظة في اشراكهم والاستفادة منهم حتى لو كانت النتيجة خسارة نقطتين او ثلاث من اي مباراة.
للأسف هذا ما لم يلتزم به البعض وعرضوا لاعبي فرقهم كما لاعبينا ولاعبي فرق أخرى لخطر العدوى مع وجود اشتباه او تأكد من حالات ولم يراعوا اي قيم او مبادئ رياضية وانسانية.

على سبيل المثال، أن يتم أخذ لاعب الى مباراة بسيارة خاصة دوناً عن باقي لاعبي الفريق حال الاشتباه او التأكد من اصابته واشراكه وتفضيل ثلاث نقاط على السلامة العامة هي حادثة من مجمل حوادث حصلت ونأمل عدم تكرارها.

الجميع يعلم دقة الموقف والأخطار التي تترتب على هكذا تصرفات وان للاعبين عائلات أيضاً يتم تعريضها للاصابة بالوباء. برسم الاتحاد اللبناني وجميع المعنيين حيث يجب اتخاذ خطوات تكفل عدم حدوث مسائل كهذه في الدورات السداسية ورسالة لجميع الأخوة في الأندية، خسارة ثلاث نقاط أسهل بكثير من خسارة عزيز والوقوف أمام الله سيكون صعب في حال التقصير.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى