الأزرق يبدأ مشواره بالسداسية بفوز مستحق

بدأ فريق شباب الساحل مشواره في الدورة السداسية بفوز مستحق على فريق الإخاء الأهلي عاليه (٠/١)، الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب السيد عباس الموسوي طريق المطار، بحضور عضوي مجلس الإدارة الدكتور وسام الحاج علي وعلي دبوق.

وبعد المباراة صرح دبوق لموقعنا: “اهنئ جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجمهور على هذا الفوز المستحق واتمنى ان يحافظوا على هذا الأداء الهجومي الذي كان يجب أن يترجم إلى أهداف في الشوط الأول لولا العصبية غير المبررة التي رافقت بعض اللاعبين، على أمل أن نوفق في المراحل المقبلة والتقدم على سلم الترتيب.

قدم لاعبو الساحل عرضا جيدا وكانوا كل شيء في الملعب والاقرب إلى تحقيق نتيجة مريحة انطلاقا من الشوط الأول لكن تسرع وعصبية بعض اللاعبين حال دون ذلك، لكن سرعان ما تحسن الوضع بعد المحاضرة القاسية التي القاها المدرب محمود حمود في استراحة الشوطين، فواصل اللاعبون هجماتهم المدروسة وشكلوا خطورة واضحة على المرمى الجبلي ما اضطر حارسه يقع تحت الضغط ويرتكب خطأ دفع ثمنه هدف المباراة بعد أن أخفق في قطع كرة جاد حسين العرضية.

وفي الدقائق المتبقية حاول لاعبو الإخاء الأهلي معادلة النتيجة عبر بعض الهجمات، لكن دفاع الساحل كان بالمرصاد ومن خلفه الحارس علي ضاهر الذي قطع جميع الكرات الساقطة بسهولة وبثقة متناهية.

الصور بعدسة طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى