الازرق يخسر أمام النجمة (٣/٠) ويبقى ضمن المنافسة على اللقب

خسر فريق شباب الساحل أمام فريق النجمة المتصدر (٣/٠)، الشوط الأول(٠/٠)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الجولة الثانية من سداسية الأوائل. وبرغم الخسارة يبقى الأزرق ضمن دائرة المنافسة على اللقب بانتظار ما ستؤول إليه المباريات الثلاث لكل فريق ضمن سداسية الأوائل، بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور وسام الحاج علي وهو الوحيد من أعضاء إدارة الفريقين.
قدم لاعبو الساحل أداء دفاعيا جيدا الشوط الأول وكانوا اندادا للاعبي النجمة الذين استحوذوا على الكرة أكثر لكنهم لن ينجحوا في اختراق الدفاعات الساحلية التي أبعدت الخطورة عن مرمى الحارس علي ضاهر الذي لم يتدخل الا نادرا.
وفي الشوط الثاني كان الحظ إلى جانب لاعبي النجمة عندما افتتح عباس عاصي التسجيل خطأ بمرمى فريقه بعد تسديدة من مهدي زين.
وكاد عاصي نفسه ان يسجل هدف التعادل لولا تسرعه في تسديد الكرة وهو بمواجهة المرمى، قبل أن يضيف النجمة الهدف الثاني والثالث بواسطة مهدي زين ومحمود سبليني، وسط محاولات ساحلية لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه، لكنهم لم يوفقوا في تحقيق ذلك بسبب إقفال لاعبي النجمة منطقتهم بوجه تهديداتهم الخجولة.

  • الأهداف
  • افتتح عباس عاصي التسجيل للنجمة خطأ بمرمى فريقه بعد تسديدة من مهدي زين في الدقيقة 57 بعدما وصلته الكرة بعد سلسلة تسديدات لمهاجم النجمة محمود سبليني.
  • واضاف مهدي زين الهدف الثاني للنجمة بكرة ارضية على يسار الحارس بعد كرة عرضية من علي طنيش.
  • وسجل محمود سبليني الهدف الثالث للنجمة في الدقيقة 83 بعد انفراده وتخطيه الحارس الساحلي علي ضاهر اثر تمريرة أماميه من عباس عطوي.
  • مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون ماهر صبرا وعلي حمام وعبد الله عيش وعمر الكردي وعلي طنيش ومهدي زين (خليل بدر 69)، وحسن كوراني وعلي علاء الدين (عباس عطوي 69)، وخالد تكه جي (أدمون شحادة 84) ومحمود سبليني.
  • مثل شباب الساحل : الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله وعلي عبود ومصطفى كساب (حسن الحاج 78)، والفريدو جريديني ومحمد حمود ويوسف بركات (محمد حماده 69)، ومحمد حيدر وعباس عاصي وعلي الموسوي وحيدر عواضه.
  • قاد المباراة علي رضا وعاونه محمد رمال وتيسير بدر، إلى الرابع سامر السيد قاسم.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى