الأزرق يخسر أمام العهد (٢/١) ويبتعد عن المنافسة

خسر فريق شباب الساحل أمام فريق العهد (1ـ 2)، الشوط الأول (1 صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم السب على ملعب امين عبد النور في بحمدون، ضمن المرحلة الثالثة من سداسية الاوائل من الدوري الـ61 بكرة القدم، وسط اجواء مناخية باردة جداً وصعبة حيث حضر الضباب في الملعب مرفقاً بزخات المطر والقليل من الثلج الذي انهمر في بعض فترات المباراة. ومع هذه الخسارة يكون الساحل قد فقد كل حظوظه للمنافسة على اللقب العتيد الذي انحصر بين النجمة والانصار.
جاء الشوط الأول ساحليا لعبا ونتيجة بحيث ترجموا أفضليهم بالهدف المبكر الذي سجله الدولي عباس عاصي، وحافظوا عليه حتى نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني انقلب كل رأسا على عقبل لمصحلة العهد خصوصا بعد أن سجل وليد عاشور هدف التعادل في وقت مبكر من الشوط، وقد اعطى الهدف حافزا للاعبي العهد في تكثيف الهجمات التي أثمرت احداها عن ركلة جزاء تألق الحارس علي ضاهر في التصدي لها، قبل أن ينجح البديل طارق العلي في خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، وسط محاولات ساحلية لمعادلة الأرقام لكن لاعبي العهد عرفوا كيف يحافظون على النتيجة حى نهاية المباراة.
الأهداف
في الدقيقة الـ14: سجل عباس عاصي هدف السبق للساحل من ركلة ركنية.

ـ في الدقيقة الـ53: سجل وليد شور هدف التعادل للعهد اثر تسديدة من خارج المنطقة.

ـ في الدقيقة الـ79: اهدر محمد حيدر ركلة جزاء بعد تألق لحارس الساحلي علي ضاهر في التصدي لها.
ـ في الدقيقة الـ81 نجح طارق العلي في خطف هدف الفور بعد دربكه داخل المنطقة.

  • مثل العهد: الحارس هادي خليل واللاعبون محمد باقر الحسيني ونور منصور وحسين زين وحسين دقيق ومحمد حيدر ومحمد جابر (طارق العلي 46) ووليد شور وهيثم فاعور ومحمد المصري وعلي حديد (فؤاد عيد 77).
  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله ومحمد حمود عباس عاصي ويوسف بركان ومحمد حيدر وعلي الموسوي ومصطفى كساب وحيدر عواضة وجاد حسين وعلي فحص.
  • قاد المباراة علي الأشقر بمساعدة عدنان عبدالله وبلال عرفي، ألى الرابع مصطفى سعيفان.
  • الصور بعدسة طلال علي سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى