خسارة الساحل أمام شباب البرج وخروجه من الكأس

خرج فريق شباب الساحل من الدور ال١٦ الكأس لبنان بكرة القدم ، بعد خسارته أمام فريق شباب البرج (٢/١)، الشوط الأول (٠/٠)، في المباراة التي أجريت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

وكانت الفرصة مؤاتية للاعبي الساحل للاستمرار في مسابقة الكأس نظرا للأداء الجيد الذي قدموه في الدور الأول من الدوري، قبل أن يتراجع مستواهم بشكل كبير في المباريات الأربع الأخيرة من عمر سداسية الأوائل.

واليوم كان لاعبو الساحل الأقرب إلى تحقيق الفوز بعد الكم الكبير من الفرص التي أهدروها على مدار الشوطين وخصوصا في الشوط الأول عن طريق حيدر عواضة، بالإضافة إلى تدخل العارضة في التصدي الرأسية عواضة نفسه. وقد حاول لاعبو الأزرق الضغط على الخصم في الشوط الثاني وتحديدا بعد أن اهتزت شباك الحارس علي ضاهر الذي لولاه لخرج الفريق بخسارة كبيرة، وعندما سنحت الفرص لجر الخصم إلى ركلات الترجيح بعد أن سجل الشاب محمد سامي حيدر هدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، الا ان وقبل أن يحتفل أبناء المدرب محمود حمود ارتكب البديل علي فحص خطأ قاتلا سمح لهداف شباب البرج عدنان ملحم في تسجيل هدف الفوز القاتل.

الاهداف

سجل عدنان ملحم اصابة السبق لشباب البرج في الدقيقة 64 بعدما وصلته الكرة اثر عرضيه من علي حرب.
وسجل محمد سامي حيدر التعادل للساحل في الدقيقة 88 بتسديدة مفاجئة من نحو ٢٥ مترا استقرت مباشرة على يسار الحارس.
وخطف عدنان ملحم الفوز لشباب البرج في الدقيقة 89 بعد كرة ملعوبة عن الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حاول علي فحص ترويضها على صدره إلى الحارس علي ضاهر فتابعها عدنان ملحم وتابعها داخل المرمى.
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون زهير عبدالله ومحمد حمود وعلي عبود ومحمد حيدر وعلي الموسوي وحسن الحاج (محمود ماجد 75) ومصطفى كساب وحيدر عواضة (علي فحص 75) ويوسف بركات (حسين حيدر 60) والفريدو جريديني.
* مثل شباب البرج الحارس عمر ادلبي واللاعبون بلال نصر الله وحسن هزيمة وياسر عاشور ومهدي ابو محسن وأحمد عبيد (سليم حمادة 46)وحسين عواضة (مهدي قبيسي 82) ومحمد السباعي وعلي حمود (سعد يوسف 87) وعدنان ملحم وعلي حرب.

  • قاد المباراة سامر السيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله وتيسير بدر، إلى الرابع وجدي خداج.
  • تصوير طلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى