شباب الساحل يزور مدينة الشمس ويخسر أمام تجمع شباب بعلبك (1/0)

قام فريق شباب الساحل ابتداء من صباح اليوم، بزيارة مدينة الشمس بعلبك تلبية لدعوة من الناشط الرياضي حسن شحادة وعلي حسن وبالتعاون مع جمعية دراسات، لخوض مباراة ودية مع فريق تجمع شباب بعلبك.
بداية الزيارة توجهت بعثة الفريق إلى مقام السيدة خولة بنت الحسين(ع)، ثم انتقل الجميع الى قلعة بعلبك التاريخية حيث جال لاعبو الفريق والجهاز الفني والإداري في أرجاء القلعة وابدوا إعجابهم ودهشتهم بهذا الصرح العظيم الذي يفتخر به كل لبناني ويزوره الآلاف من السواح على مدى السنين.
بعد الانتهاء من الجولة في القلعة، توجه الفريق إلى مطعم في منطقة دورس لتناول طعام الغذاء، قبل التوجه إلى الملعب وكان في استقبالها رئيس اتحاد بلديات بعلبك علي فياض ياغي الذي ألقى كلمة رحب فيها الفريق الضيف وشكره على تلبية الدعوة وتحدث عن أهمية الرياضة متمنيا التوفيق لفريق شباب الساحل التوفيق في بطولة الدرجة الأولى.
وقبل بداية المباراة شكر مدير الفريق الضيف حسين فاضل كل من ساهم في تحقيق الزيارة وخصوصا حسن شحادة وعلي حسن وجمعية الدراسات.
ثم أجريت المباراة بين فريق تجمع شباب بعلبك وفريق شباب الساحل على أرض ملعب استاد بعلبك الاولمبي، وانتهت بفوز فريق تجمع بعلبك (0/1)، الشوط الأول (0/1)، سجله علي العوطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى