الأزرق يفقد لقبه بطلاً للنخبة أمام العهد بركلات الترجيح

فقد شباب الساحل لقبه بطلاً لكأس النخبة بكرة القدم، بعد خسارته بركلات الحظ الترجيحية أمام فريق العهد (2/4)، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل (2/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الدور نصف النهائي.

قدم لاعبو الساحل أداء جيداً كما في مباراتيه في الدور الأول أمام النجمة (1/3)، وعلى الصفاء (1/2)، وكان الأقرب إلى الفوز في مباراة اليوم لولا ركلة الجزاء القاتلة التي سجل منها لاعبو العهد هدف التعادل القاتل، وقد أعطى لاعبو الساحل خلال المباراة إنطباعاً انهم سيكونون كالعادة فريق صعب المراس في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم لهذا الموسم
الاهداف

  • افتتح محمد حيدر التسجيل للعهد (د45) اثر ضربة حرة غير مباشر تحولت من راس لاعب شباب الساحل مصطفى كساب الى مرمى حارسه رضوان كساب.
  • عادل محمد جعفر النتيجة من علامة الجزاء في الدقيقة (66).
  • ووضع هداف الساحل الجديد فضل عنتر فريقه في المقدمة في الدقيقة (83).
  • وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الأخيرة وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع احتسب الحكم محمد عيسى ركلة جزاء عادل منها محمد حيدر لفريق العهد النتيجة (2-2).
  • وشهدت المباراة طرد قائد فريق شباب الساحل زهير عبدالله قبل تتفيذ ركلة الجزاء (د90+7) لإعتراضه على صحتها معتبراً انه كان يجب على لاعبي العهد إرجاع الكرة لفريق الساحل عندما اخرجوها لمعالجة احد اللاعبين، وهو ما لم يفعله لاعبو العهد الذين حصلوا من تلك الكرة على ركلة حرة ومنها جاءت ركلة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).
  • وليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للعهد بواقع (4-2)، بعدما اهدر فضل عنتر ومحمد حيدر لشباب الساحل ، فيما سجل للعهد الركلات الترجيحية الاربع كل مو نور منصور وحسين منذر ومحمد قدوح وهيثم فاعور.
    مثل شباب الساحل: الحارس رضوان كساب واللاعبون زهير عبدالله ومصطفى كساب ومحمد حمود وعلي عبود وعباس عاصي ووليد شور وحسين خليفة وجورجيو الخوري ومحمد جعفر وفضل عنتر.
    قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال وسليم سراج ووجدي خداج حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى