شباب الساحل يبدأ الدوري بدعسة ناقصة

تصوير طلال سلمان

بدعسة ناقصة غير محببة بدأ فريق شباب الساحل (ثالث الدوري الماضي) مشواره في الدوري الحالي، وهذه الدعسة تمثلت بتعادله مع فريق الإخاء الأهلي عاليه المتجدد (1/1)، الشوط الاول(1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.

قام لاعبو شباب الساحل بواجباتهم الدفاعية والهجومية واضاعوا الفرص لكنهم اكتفوا بالهدف الوحيد الذي سجله حسين خليفة بعد أداء جماعي من الفريق ككل، ولأن هدف وحيد لا يفي بالغرض امام فريق شاب يسعى لاثبات الذات، ولأن هذا الفريق لا يجوز الاستخفاف بلاعبيه، فقد نجح لاعبو الإخاء الأهلي في معادلة النتيجة مستغلين حالة الاسترخاء من لاعبي الساحل، فأنسل سعيد عواضة بين المدافعين وسجل هدفاً جميلاً مستثمراً الكرة التي حركها المخضرم عباس عطوي.

ولم يكن أداء لاعبي الساحل مقنعاً في الشوط الثاني وهم تحملوا عبء الهجمات الجبلية ويقيناً لولا تألق وبراعة الحارس المخضرم رضوان كساب لخرج الساحل يجر اذيال الخيبة بخسارة محققة، ولعل هذه الدعسة الناقصة تكون درساً للاعبي الأزرق والجهاز الفني ولتكون عبرة للجميع كي يبقى الفريق على السكة الصحيحة التي مشى عليها الفريق خلال فترة الإعداد والتحضير للدوري الجديد.

الهدفان

  • د٣٦ مرر فضل عنتر إلى حسين خليفة انفرد ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين الحارس
  • د٤٤ ركلة حرة حرك منها عباس عطوي الكرة إلى داخل منطقة الجزاء سبح لها سعيد عواضة وحولها برأسه على يمين الحارس.
    * مثل شباب الساحل: رضوان كساب، زهير عبد الله، علي عبود، محمد حمود، وليد شور، عباس عاصي، محمد جعفر، محمد سامي حيدر (مصطفى كساب)، فضل عنتر، حسين خليفة (علي فحص)، زاهر سماحي (جورجيو الخوري).
  • مثل الإخاء الأهلي: شاكر وهبي، نادر مروش، حسين فنيش، هادي ماضي، سعيد عواضة، زاهر حسن، سعيد سعد (علي فوعاني)، عباس عطوي (مصطفى الشمعة)، محمد المصري (جميل إبراهيم)، حاتم عيد، وسيزار أبو شقرا (حسن ديب).
    * قاد المباراة بنجاح ماهر العلي بمساعدة سليم سراج وحمزة القاسم إلى الرابع باسم شحود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى