لاعبو الساحل يعطون كرة القدم ويتغلبون على الصفاء (0/5)

تصوير طلال علي سلمان

أعطت الجملة التي أطلقها رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق الاسبوع الماضي بعد تعادل الأزرق مع فريق الإخاء الأهلي عاليه(1/1)، أعطت النتيجة المرجوة وحقق الفريق فوزاً عريضاً على فريق الصفاء بخمسة أهداف نظيفة، الشوط الأول(0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الاسبوع الثاني من الدوري اللبناني لكرة القدم.
ولأن كرة القدم تعطي من يعطيها فجر لاعبو الساحل موهبتهم الهجومية والتهديفية وسجلوا خمسة أهداف ملونة، بفضل الأداء الهجومي المميز الذي قدموه على مدار الشوطين، أمام فريق لا يستهان به هو فريق الصفاء الذي تعادل في مباراته الأولى مع فريق النجمة وكان الأقرب إلى الفوز. وكان نجم المباراة هداف فريق شباب الساحل فضل عنتر بتسجيله ثلاثة أهداف.
بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات وإضاعة الفرص مع أفضلية واضحة للاعبي الساحل، حتى جاءت الدقيقة 16 عندما افتتح الساحل التسجيل عبر هدافه الجديد فضل عنتر، ليهدر حيدر خريس هدف التعادل في الدقيقة 24، قبل أن يضيف الفلسطيني زاهر سماحي الهدف الثاني في الدقيقة 26، ثم تحصل عمليات كر وفر من دون تسجيل اي فرصة تذكر على المرميين.
ومع انطلاق الشوط الثاني كانت الفرصة الأولى للصفاء عن طريق جواد طلايع د49، ليرد زاهر سماحي بعد 50 ثانية بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، ثم يهدر جواد طلايع فرصة جديدة(د63)، ليرد الساحل بفرصتين ( د65 و68)، قبل ان يضيف فضل عنتر بطريقة رائعة الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 80، وبعد اربع دقائق انهى الهداف فضل عنتر مسلسل التسجيل الساحلي بالهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه، ليسدل الستار على فوز عريض للأزرق على الأصفر (0/5).

  • قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة ربيع عميرات وعلي فقيه، إلى الرابع محمد غدار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى