“عنتر الساحل” يقود الازرق الى فوز كبير على طرابلس (1/4)

تصوير طلال سلمان

“أهنئ جميع اللاعبين على الأداء الهجومي الذي قدموه على مدار الشوطين وترجموه إلى فوز كبير كاد أن يكون تاريخياً لو استغل المهاجمون الفرص الخمس الذهبية التي ضاعت على باب المرمى، علينا أن ننسى النتائج التي سجلها الفريق في الأسابيع الثلاثة والعمل خلال فترة توقف الدوري إلى دراسة الأخطاء التي وقع بها الفريق ومعالجتها لتكملة المشوار الصعب، وستكون فرصة لتحسين وضعنا البدني والفني أكثر بإذن الله”، بهذه الكلمات التي صرح بها المدرب محمود حمود بعد انتهاء المباراة التي تغلب فيها فريق شباب الساحل على فريق طرابلس (1/4)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، وكان بطلها هداف الفريق والدوري فضل عنتر بتسجيله ٤ أهداف. وبهذا الفوز انفرد شباب الساحل بالصدارة برصيد ٧ نقاط من فوزين وتعادل.

قدم لاعبو الساحل أداء جيدا استحقوا عليه التنويه نظرا للسيطرة المطلقة على المجريات بقيادة محمد جعفر وعباس عاصي وفضل عنتر الذين ابلوا البلاء الحسن وكانوا نجوما مع جميع اللاعبين دون استثناء، وقد شهدت المباراة إصابة القائد زهير عبد الله بشعر في قدمه اليمنى بعد احتكاكه مع مهاجم طرابلس علاء عزو، وقد يغيب لفترة ٤ أسابيع.
الأهداف

سجل فضل عنتر هدف السبق للساحل في الدقيقة 38 بعد ركنية من محمد جعفر.

واضاف فضل عنتر الهدف الثاني له ولفريقه شباب الساحل بعد انفراد في الدقيقة 45+2 بعد تمريرة محمد حمود. وسجل فضل عنتر الهدف الثالث للساحل في الدقيقة 57 ٠بعد تسدد لزاهر السماحي ارتدت الكرة من العارضة وتهيأت امام فضل عنتر حولها بسهولة داخل الشباك.

واضاف فضل عنتر الرابع الرابعة في الدقيقة 83 بكره رأسية بعد عرضية محمد جعفر حولها برأسه على يسار الحارس. وقلص عبدالله علي النتيجة الى (1 ــ 4)، في الدقيقة 5+90 لطرابلس بعد محاولة علي عبود المرور عن فؤاد عيد.
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون عباس عاصي ومصطفى كساب (علي فحص 88) وزهير عبدالله (محمد حيدر 79) وعلي عبود ومحمد حمود ومحمد جعفر ووليد شور وفضل عنتر (حسين حمود 88) وزاهر السماحي (محمد دبوق 88) وحسين خليفة (جورجيو الخوري 88).
* مثل طرابلس: الحارس أحمد قرحاني واللاعبون أحمد مغربي ومحمد قرحاني وغازي الحسين وخالد الجاسم وفؤاد عيد وسعد يوسف وعبدالله مغربي (عبيدة الحلبي 64) وبسام زكريا (سعيد العلي 46) ومحمد مقصود (علاء عزو 46 ثم علي رشيد 70) وجهاد عيد (عبدالله علي 46).
قاد المباراة سامر السيد قاسم وعاونه هشام قانصو محمد قندولي وعلي شمس حكماً رابعاً.
المراقب: رائد المعوش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى