الأزرق يتعادل مع البرج ويفرط بالصدارة

الصور لطلال سلمان

فرط فريق شباب الساحل بالصدارة بعد تعادله السلبي مع فريق البرج، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إختتام الاسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم، وهي شهدت غياب مدرب شباب الساحل محمود حمود بسبب الوعكة الصحية التي آلمت به الأربعاء الماضي.
تبادل لاعبو الفريقين الهجمات والسيطرة على منتصف الملعب مع افضلية ساحلية لجهة المحاولات الهجومية والخطورة على المرمى واضاع حسين جواد خليفة فرصة ذهبية وهو بمواجهة المرمى مع تألق الحارس حسن مغنية، مع محاولات برجاوية لاختراق الدفاعات الساحلية التي صمدت بقيادة الثنائي عبود وكساب، ولم يختبر الحارس علي ضاهر بأي كرة خطرة. مع العلم أن الخشونة والاخطاء أثرت على مستوى الشوط وعلى اداء اللاعبين، وحرم الحكم محمد عيسى فريق شباب الساحل ركلة جزاء صحيحة في الثواني الأخيرة من الشوط بعد تعرض القائد عباس عاصي للعرقلة من قبل عباس عطوي، وقد اكدت الاعادة التلفزيونية على صحتها (…).
وفي الشوط الثاني قدم لاعبو البرج أداء هجوميا جيدا وكادوا أن يقلبوا الطاولة على لاعبي الساحل لولا تألق الحارس الدولي علي ضاهر الذي انقذ مرماه من هدفين مؤكدين لأكرم مغربي وحسين العوطة (د61 و79)، مع تراجع غير مبرر للاعبي الساحل الذين وجدوا صعوبة لمجارة لاعبي البرج، وبرغم من هذا التراجع غير المبرر كاد الفريق الأزرق أن يخطف الفوز عندما توغل القائد عباس عاصي داخل منطقة البرج وسدد كرة أرضية بمحاذاة خط المرمى لم يستطع فضل عنتر في تحويلها داخل المرمى (د83).

  • مثل شباب الساحل: علي ضاهر، عباس عاصي، علي عبود، مصطفى كساب، محمد حمود، جورجيو الخوري، محمد جعفر (علي الفضل)، فضل عنتر، حسين جواد خليفة (علي فحص)، وليد شور، محمد سامي حيدر.
  • مثل البرج: حسن مغنية، يوسف عنبر، خضر حلاق، محمد الدر، ابو بكر المل، اكرم مغربي (علي مرقباوي)، عباس عطوي (محمد قاسم)، حسين العوطة، حسين ابراهيم، حسن بيطار، وعلي خروبي (محمد فاعور).
  • قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة سامر بدر ومحمد رمال، إلى الرابع سامر السيد قاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى