خروج الأزرق من دور ال16 من كأس لبنان

تصوير طلال سلمان

لم يحالف الحظ فريق شباب الساحل في الفوز على فريق الحكمة وخسر امامه 3/5 بركلات الترجيح، وبالتالي خروجه من دور ال16 لكأس لبنان بكرة القدم، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي من دون اهداف، في المباراة التي اجريت اليوم على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في أجواء ماطرة وضبابية ورعدية لم تؤثر على عطاء اللاعبين.

وقبل بداية المباراة وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت عن على روح فقيد كرة القدم اللبنانية ونادي شباب الساحل المدرب الوطني الحاج محمود حمود.
كان لاعبو الساحل الطرف الأفضل في الشوط الأول لأنهم كانوا الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على أجواء اللقاء وهم فعلوا كل شيء إلا التسجيل، ولعل التكتل الدفاعي الحكماوي داخل منطقتهم، مع تألق الحارس حسين ماضي م أبرز الأسباب التي حالت دون التسجيل، مقابل هجمات خجولة للاعبي الحكمة لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس رضوان كساب.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني من خلال تبادل الهجمات مع تراجع ملموس في الأداء الذي تحول بارداً كبرودة الطقس، مع محاولات حثيثة من لاعبي الفريقين باءت جميعها بالفشل، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، لتحسم ركلات الحظ الترجيحية النتيجة لمصلحة الفريق الأخضر بعد ان سجل له احمد يونس وأحمد عطوي وحسن ترمس وأسعد سبليني ودانيال ابو فخر، بينما سجل للأزرق جورجيو الخوري وعباس عاصي وفضل عنتر، وتصدى الحارس حسين ماضي للكرة التي سددها محمد حمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى