الأزرق يخسر قمته مع البرج في الوقت القاتل

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل امام فريق البرج في الوقت القاتل (2/0)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الثلاثاء على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الثانية من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، وكان الفريقان تعادلا من دون اهداف في ذهاب الدوري.
وبهذا الفوز حافظ فريق البرج على مركز الوصافة متأخرا عن فريق العهد بفارق ست نقاط، في حين تراجع شباب الساحل إلى المركز الرابع تاركاً مكانه لفريق الأنصار الفائز بصعوبة على فريق التضامن صور (0/1).

بدا واضحا وللمباراة الثانية التوالي تأثر الأزرق باحتراف ثلاثة من ابرز لاعبيه في الدوريين العراقي والماليزي، حيث افتقدا إلى الهداف فضل عنتر في خط الهجوم، وكانوا بحاجة إلى تحركات القائد عباس عاصي في الدفاع والوسط، والى خبرة مصطفى كساب في الدفاع.
تبادل لاعبو الفريقين الهجمات مع أفضلية واضحة للاعبي البرج خصوصا في الشوط الثاني الذي حاصروا فيه أبناء القلعة الزرقاء داخل منطقتهم حتى جاء الفرج بالهدف الأول بواسطة لاعب منتخب الشباب محمد صادق د87، بعد ان تلقى كرة عباس عطوي المتسلل (…)، قبل أن يضيف ابو بكر المل الهدف الثاني من مجهود فردي د90 + 1، علما ان مهاجم الساحل النيجيري كريستيان كان قد أهدر ابرز فرص المباراة وقبل أن يسجل البرج هدفيه عندما انفرد بالحارس ولم يسدد الكرة بل فضل تمريرها وكنت صيداً سهلا للدفاع البرجاوي.
يذكر ان حارسي المرمى وخصوصا حارس البرج حسن مغنية ساهما بسبب تألقهما في بقاء النتيجة سلبية حتى الدقائق الأخيرة، بالإضافة الى العارضة التي صدت كرة علي مرقباوي القوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى