الأزرق يدفع ثمن غياب نجومه ويخسر امام العهد (٤/١)

تصوير طلال سلمان

لا يزال فريق شباب الساحل يدفع ثمن احتراف ثلاثة من لاعبيه الأساسيين المحترفين في العراق وماليزيا، وآخر هذه الأثمان الخسارة القاسية امام فريق العهد المتصدر، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الرابعة من سداسية الأوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم. وبهذا الفوز عزز العهد صدارته بفارق سبع نقاط عن اقرب ملاحقيه فريق البرج الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم أمام الأنصار (3/0).
جاء الشوط الاول سريعا تبادل خلاله لاعبو الفريقين السيطرة على منطقة التمويل والاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات، مع أفضلية للاعبي العهد الذين افتتحوا التسجيل عبر هدافه التونسي احمد العكايشي، ما لبث ان استلم لاعبو الساحل زمام المبادرة وسجلوا هدف التعادل عن طريق نجمه محمد جعفر من نقطة الجزاء، إلا أن الرد العهداوي جاء سريعا بهدف التقدم من جديد بواسطة حسن سرور وبطريقة جميلة. يذكر ان الجهاز الفني لجأ إلى تغيير اضطراري بسبب إصابة الحارس رضوان كساب، وحل مكانه الحارس الثالث هادي سعد.
اما الشوط الثاني فجاء مغايرا تماما عن الاول، فكان باهتا وخاليا من الفنيات ولم يسجل خلاله الا الهدفين الثالث والرابع في حين اكتفى لاعبو الساحل ببعض الهجمات الخجولة التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس الدولي مصطفى مطر، لتنتهي المباراة بفوز كبير للعهد (1/4).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى