لاعبو الأزرق يرحبون برئيسهم بالفوز على سفير الجنوب (٠/٢)

تصوير طلال علي سلمان

رحب لاعبو شباب الساحل بعودة رئيس ناديهم الأستاذ سمير دبوق بعد رحلة عمل طويلة في جنوب أفريقيا، على طريقتهم الخاص بالفوز على فريق التضامن صور (0/2)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة الخامسة من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم. وبهذا الفوز يكون لاعبو الساحل قد عوضوا خسارتهم الثقيلة امام العهد في الجولة الرابعة.
جاء الشوط الاول متوسط المستوى تبادل خلاله لاعبو الفريقين السيطرة على منطقة التمويل من دون تشكيل الخطورة على المرميين، إلا أن الدقائق العشرين شهدت تحركات حثيثة للاعبي الساحل الذي ترجموا افضليتهم بهدف السبق عن طريق النيجيري اوبيزور بعد مجهود فردي مميز تخطى خلاله ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك، مقابل هجمات خجولة وغير مجدية للاعبي التضامن الذي لم يهددوا مرمى الحارس العائد علي ضاهر بأي كرة خطرة.
ولم يتغيير الحال في الشوط الثاني، بل بقيت الأفضلية ساحلية ترجمت بهدف ثان سجله محمد سامي حيدر بعد تمريرة من نجم فريقه والمباراة النيجيري شينونزو اوبيزور في الدقيقة 74، مقابل تحركات صورية شكلت الخطورة على المرمى الأزرق هذه المرمى، لكن من دون ان ينجح اللاعبون في هز الشباك، لتنتهي المباراة بفوز جدير ومستحق للساحل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى