الأزرق يخسر امام شباب البرج (٢/١)

تصوير طلال سلمان

تعرض فريق شباب الساحل لخسارة جديدة في سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، وكانت هذه المرة امام فريق شباب البرج الذي حقق فوزه الأول في سداسية الأوائل (1/2)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثانية من اياب سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم، بحضور عضو مجلس ادارة نادي شباب الساحل الحاج علي دبوق. وشهدت المباراة طرد قائد فريق شباب الساحل زهير عبد الله في الدقيقة 64.
قدم الفريقان اداء مملاً وباهتاً مع أفضلية نسبية للاعبي شباب البرج من الناحية الهجومية وهز الشباك فقط، في حين كان الأداء الساحلي هو الأسوأ منذ بداية الدوري.
لم ترتق المباراة إلى المستوى الذي يجعلها في خانة مباريات الدرجة الأولى، باعتبار ان لاعبي الفريقين ظهروا بمستوى متواضع ولم يقدموا اي لمحة فنية واكتبوا ببعض التحركات الخجولة والتسديدات العشوائية، ولو أن لاعبي شباب البرج بذلوا مجهودا اكبر لتحقيق الفوز، بعكس لاعبي الساحل الذين لم يتحركوا بشكل جدي الا في الوقت المحتسب بدل عن ضائع عندما سجل النيجيري كريستيان هدف حفظ ماء الوجه، بعد ان كان حسن القاضي ومحمد السباعي قد سجلا هدفي التفوق في الشوط الأول. يذكر ان الروح القتالية غابت عن لاعبي الساحل وهي الصفة التي كانوا يتميز بها عن باقي فرق الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى